حذار من الاقتراب…كلاب شرسة بباب المركز الصحي الحضري حمان الفطواكي بمراكش!!

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

hopital_interdit_aux_patients

قضايا مراكش – توصلت الجريدة بشكايات عديدة من سكان جنان العافية، بريمة، حي السلام وباب أحمر واحياء مجاورة أخرى بشان المركز الصحي الحضري حمان الفطواكي بمراكش المتواجد بالحي الآهل بالسكان جنان العافية بالمدينة العتيقة.

ومن المفروض أن يستقبل هذا المركز الصحي عشرات  المواطنات والمواطنين من اجل الفحص واقتناء أدوية مجانية ” الأنسولين وغيرها” توفرها وزارة الصحة ، لكن كان للمسؤولين بهذا المركز الصحي رأي آخر ، حي ارتأوا حراسة “مستشفاهم ” بواسطة كلاب مدربة تنهش أجساد كل مريض اقترب من باب المستشفى يتوسل تخفيف ألم الداء من “ملائكة الرحمة”  .

 هرعنا إلى جنان العافية لنقف على حقيقة الشكايات ،فكانت المفاجأة عند محاولتنا الدخول إلى المستشفى من أجل تقصي الحقيقة عبر الاتصال بالمسؤولين،  حيث هاجمتنا الكلاب المفترسة فاسلمنا سيقاننا للريح لنرجع من حيث أتينا شاكرين الله على نجاتنا من أنياب الكلاب الهائجة والتي تترصد كل أجنبي عن المستشفى، وكل مريض يتوخى العلاج لتغرس أنيابها بجسده العليل وقد تسلم روحه إلى بارئها  قبيل وصوله إلى مستشفى ابن طفيل البعيد عن “المركز الحضري المحروس” بعشرات الكيلومترات!

 وقالت مسؤولة بالمركز الصحي المذكور في اتصال هاتفي بالجريدة إنها اتصلت بالسلطة المحلية التي رفضت تخليص المركز الصحي  من شر هذه الكلاب الضالة بحسبها.

فهل سيعمل المسؤولون على إجلاء كلاب  مدربة على نهش لحم ابن آدم من المركز الصحي الحضري حمان الفطواكي بجنان العافية  كي يتمكن المرضى من دخوله في أمن وأمان؟

الخميس 27 نوفمبر 2014 01:39 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

مركز التنمبة لجهة تانسيفت تنشط برنامج مشروع تثمين التراث بمراكش

طاطوش : التسامح القضائي يشجع الأجانب على الاستغلال الجنسي للقاصرين والقاصرات

Related posts
Your comment?
Leave a Reply