حزب المصباح يحسم في عمودية المدن الكبرى

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

benkirane_5

قضايا مراكش

 أفادت مصادر من حزب العدالة والتنمية أنه قد تم الحسم في أسماء العمداء الذين سيتولون أمر تسيير المدن الكبرى: أكادير، طنجة، الرباط، القنيطرة، سلا، الدار البيضاء، فاس ومكناس.

بحيث سيشغل صالح الملوكي وكيل لائحة الحزب والتي حصدت أغلبية مطلقة من مقاعد المجلس البلدي عمودية أكادير خلفا لطارق القباج وكيل لائحة العداء.

في حين سيشغل منصب عمدة مدينة طنجة، محمد أفقير وكيل لائحة حزب المصباح في مقاطعة طنجة المدينة، بعد حصول الحزب على الأغلبية في المقاطعات الأربع ، وسيخلف أفقير فؤاد العماري عن حزب الأصالة والمعاصرة، أما بالقنيطرة فقد تولى منصب العمدة وزير التجهيز والنقل عبد العزيز الرباح وتعتبر ولايته الثانية على رأس بلدية المدينة.

فيما قرر بنكيران أن يكون جامع المعتصم، عمدة لمدينة سلا، بعد تحالف حزبي بين العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية وحيازته للأغلبية، في حين تم الحسم في اسم عبد الله بوانو، كرئيس لبلديتها خلفا لأحمد هلال عن “البام”.

 وسيرشح حزب المصباح رضا بنخلدون عمدة لمدينة الرباط خلفا للاتحادي فتح الله ولعلو، فيما سيخلف الوزير اﻷزمي شباط في فاس، أما عمودية الدار البيضاء فقد تم الحسم فيها لفائدة عبد العزيز العماري خلفا لساجد.

الأربعاء 9 سبتمبر 2015 16:06 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

العسالي تفشل في منح رئاسة جهة فاس مكناس لأوزين وتبرم صفقة الظفر برئاسة جهة خنيفرة بني ملال

بلمختار يمتص الغضب بإصدار مذكرة في شأن المنقلين في إطار تصريف الفائض

Related posts
Your comment?
Leave a Reply