خطير.. حراس ملهى ليلي بمراكش يعتدون على شخص بالضرب المبرح والرفس المفضي للموت

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

قضايا مراكش-
علمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن الساعات الأولى من صباح يوم الاحد 20 غشت الجاري، تعرض مواطن لاعتداء جسدي من طرف حراس ملهى بزنقة مولاي الحسن منطقة جليز، وهو في حالة سكر وشرعوا في الاعتداء عليه بالضرب المبرح والرفس على مستوى الرأس والركل حتى أغمي عليه ليقوموا بحمله ورميه بعيدا عن الملهى الليلي وهو غارق في بركة من الدماء.
ذات المصادر أوضحت، أن حادث الاعتداء صادف مرور “محمد المديمي” رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب من عين المكان على متن سيارة فتوقف بدوره مع اصدقاء كانوا رفقته ليقوم بالاتصال برجال الامن لتبليغهم بالأمر والذين حلوا بعين المكان.
وحسب ذات المصادر، قام ضابط من الدائرة الأولى بمرافقة الضحية وهو في حالة متهالكة للملهى الليلي، للإهتداء إلى الجناة.
وفجأة أطل مالك الملهى من شرفة الطابق العلوي وطالب الحراس بجلب المشتكي “محمد المديمي”، ليدخل هذا الأخير في عراك مع الحراس الذين مزقوا ملابسه كما تمت مطاردة زملائه الذين كانوا برفقته بعد ركوبهم السيارة بدراجة نارية من نوع ”C90” .
المصادر نفسها أكدت نقل الجميع الى الدائرة الاولى، حيث تم الإستماع إليهم في محضر رسمي، على خلفية الاعتداء على شخص بالضرب والجرح المفضي للموت ورميه بعيدا وهو فاقد للوعي وتعريضه للخطر.
و في اتصال هاتفي لـ “محمد المديمي”، أكد الواقعة للجريدة، و أوضح على أنه سوف يراسل المدير العام للأمن الوطني، ووالي جهة مراكش، والوكيل العام بمراكش حول هذه القضية لإتخاذ الإجراءات القانوني.

الأحد 20 أغسطس 2017 22:43 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الحقوقي “المديمي” : سلطات ومنتخبون بمراكش يتغاضون عن مافيا احتلال الملك العمومي بمراكش وعلى الفتيت التحرك

التنسيقية الوطنية للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام تعقد لقاء تنظيميا بمراكش

Related posts
Your comment?
Leave a Reply