دائرة مقريصات بإقليم وزان تسبح في الفلك الممنوع : اعتداء جنسي على قاصر بجماعة عين بيضاء

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

wazzane

وزان : مراسلة خاصة
لم يعد أحد يعلم ما يخفيه القادم من الأيام في مجال الاعتداء على مواطني ومواطنات دائرة مقريصات . فبعد كل ما تعرض له مواطن من تعنيف على يد قائد كما تداولت ذلك على شكل واسع الصحافة الوطنية ، وبعد تسجيل اختلالات كبرى في تدبير التربوي بالتعليم الثانوي بنفس الجماعة ، ستهتز الأرض من تحت أقدام ساكنة المنطقة ، وهي تتلقى خبرا بيدوفيليا من النوع المتقدم ، تناول حيثياته في بيان – تتوفر الجريدة على نسخة منه – أصدره المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان .
غزارة المعطيات التي تضمنها البيان المشار إليه ، تفيد بأن تلميذة قاصر ( 10 سنوات ) تتابع دراستها بالتعليم الابتدائي بدوار المقاصب بجماعة بالجماعة الترابية عين بيضاء الواقعة تحت النفوذ الترابي لدائرة مقريصات بإقليم وزان ، اغتصب طفولتها شخص في عقده الخامس ، حين سمح لنفسه الشريرة باستباحة جسدها الطاهر . وتقول والدة القاصر في شكواها – تتوفر الجريدة على نسخة منها – المرفوعة للنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بوزان يوم 12 ماي الجاري والمسجلة تحت عدد 39 / 3103 / 2016 ، بأنه ” بتاريخ 10 ماي حوالي الساعة الثانية عشر زوالا أرسلت ابنتها القاصرة المذكورة لدكان المشتكى به لجلب قنينة زيت ، حيث غرر بها المشتكى به مستغلا سذاجتها ، وأدخلها الدكان ومارس عليها الجنس ….” .
بيان المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان الصادر بعد استماعه للطفلة القاصر ووالدها ، يقدم معلومات خطيرة تشير إلى أن ” الضحية ذكرت أسماء بعض زميلاتها اللواتي سبق وتعرضن لنفس الاعتداء …” .
وعلى ضوء هذه المعطيات المثيرة ، وبعد استنكاره لهذا ” الفعل المشين والخطير المهدد لبنية المجتمع ، طالب الجهات القضائية المختصة بفتح تحقيق عاجل في هذا الملف ، حماية لأبنائنا من الذئاب البشرية ” ، سارع الكاتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان ، بإحاطة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالشمال ، من أجل الدخول على خط هذه القضية من حيث يسمح لها القانون المحدد لاختصاصاتها في مجال حماية حقوق الإنسان والنهوض بها .

الأربعاء 25 مايو 2016 09:26 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

انفجار قوي يهز فندق ماجيستيك بالدار البيضاء

بنكيران يصر على تمرير قوانين إصلاح التقاعد قبل نهاية ولايته والنقابات ترد بخوض إضراب عام

Related posts
Your comment?
Leave a Reply