دركي بسرية سيدي عبد الله غيات بنواحي مراكش يعتدي على مواطنة وجمعية حقوقية تدخل على الخط

qadaya 0 respond
من الأرشيف

صورة من الأرشيف

قضايا مراكش

راسل المركز الوطني لحقوق الإنسان القائد الجهوي للدرك الملكي لجهة مراكش في شأن شكاية وطلب مؤازرة من السيدة (ش،م) ضد دركي بسرية سيدي عبد الله غيات بنواحي مراكش.
تقول الشكاية التي تحتفظ قضايا مراكش بنسخة منها إن المشتكية سيدة متزوجة لها أبناء وتقطن بسيدي عبد الله غيات، وبحكم تمدرس ابنائها بالمدرسة الامريكية تضطر الى التنقل يوميا بواسطة سيارتها من مقر سكناها إلى مقر المدرسة الأمريكية بمراكش .
وانه بتاريخ 05/05/2016 قام الدركي المشتكى به، والذي أشارت الشكاية إلى اسمه وصفته وعنوان مقر عمله ، الى توقيف العارضة بالسد الامني التابع لدرك سيدي عبد الله غيات وقام بالتحرش بها  عن طريق بعض الإيحاءات واشارات والفاظ جنسية.
وانه بعد رفض السيدة (م ،ش) لمساومة الدركي المذكور، بحسب ذات الشكاية، شرع بتهديدها بكونه سيعمل الى الإساءة الى ابنها بل تطور الأمر إلى الاعتداء عليها بالضرب والجرح عن طريق توجيه صفعات وضربات بيده على مختلف أنحاء جسدها وقام بجرها من شعرها محاولا إخراجها من السيارة بالقوة أمام أبنائها الصغار الذين كانوا متواجدين إلى جانبها.
على إثر هذه الواقعة نقلت (م،ش) إلى المستشفى الجامعي محمد السادس وهي في حالة هستيرية لما عانته هي وأبنائها، وتم عرضها على ثلاثة أطباء وتسلمت شهادة طبية تحمل عشرون يوما من العجز قابلة للتجديد.
والتمس المركز الوطني لحقوق الإنسان من القائد الجهوي للدرك الملكي فتح تحقيق حول وقائع موضوع الشكاية وذلك بالاستماع للدركي المشتكى به إضافة إلى الدركي الذي كان برفقته تاريخ الواقعة كشاهد.

الثلاثاء 24 مايو 2016 19:49
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

جمعية قدماء طلبة وتلاميذ ابن يوسف بمراكش تنظم ندوة حول أزمة القراءة وسبل تجاوزها

كارثة بيئية بالمدينة الجديدة الشويطر بنواحي مراكش .. والسبب شركة للبناء!!

Related posts
Your comment?
Leave a Reply