دعوة إلى وقفة احتجاجية يوم الجمعة 04/01/2013 صباحا بكلية الحقوق مراكش

qadaya 0 respond

عقد المكتب المحلي للنقابة الوطنية لموظفي التعليم العالي والأحياء الجامعية لكلية الحقوق – مراكش يوم الخميس 03/01/2013 اجتماعا استثنائيا على إثر المستجدات الخطيرة والتي تتجلى في :

  1. 1.     قيام الكاتبة العامة لرئاسة الجامعة، بتسجيل أسماء المشاركين في الوقفات الاحتجاجية وإقدامها على تصوير هؤلاء بكاميرتها الخاصة في خرق فاضح للقانون وتضييق واضح على الحريات النقابية والحريات العامة، بل وأصبحت تعطي تعليماتها للمسؤول عن كلية الحقوق للقيام بمهام مراقبة المناضلين الكونفدراليين والكونفدراليات المشاركين في الوقفات الاحتجاجية التي تنظم  ضد سياسة الفساد والاستبداد، في خرق سافر لإجراءات المراقبة الإدارية السليمة والمنصوص عليها قانونيا.
  2. 2.     استمرار رئيس الجامعة وكاتبته العامة في استهداف الكونفدراليين والكونفدراليات والتلويح المستمر، والتهديد بالتنقيل التعسفي في وجه كل من يشارك في الوقفات الاحتجاجية بتواطؤ مع بعض العناصر المشبوهة داخل الكلية وخارجها، شغلهم الشاغل هو الإخبار والإستخبار وتقديم الولاء لرئيس الجامعة وكاتبته العامة ومن يدور في فلكهما.

         وضدا على سياسة الترهيب والتخويف يدعو المكتب المحلي كافة المناضلين والمناضلات (ك.د.ش) للصمود والتكتل للتصدي بحزم وتبات لكل المتآمرين على منظمتنا العتيدة (ك.د.ش).

          كما يدعو إلى الانخراط الواسع في الوقفة الاحتجاجية يوم الجمعة 04/01/2013 على الساعة العاشرة صباحا (10h) بكلية الحقوق مراكش.

المكتب المحلي

الخميس 3 يناير 2013 17:27
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

ابن جرير: لا للقمع، لا للاعتقال، نعم للحرية، نعم للديمقراطية، نعم للكرامة، نعم للعدالة الاجتماعية.

جريمة “الإصلاح” أطاحت بحصان فاسد بسيدي يحيى الغرب. فهل تطال العدالة حظيرة الفساد؟

Related posts
Your comment?
Leave a Reply