رئيس المجلس الإداري للمحطة الطرقية يوضح : المدير تمت تزكيته بالأغلبية المطلقة

qadaya 0 respond

 

قضايا مراكش

توصلت “قضايا مراكش” ببيان من رئيس المجلس الاداري للمحطة الطرقية للمسافرين بمراكش يرد من خلاله على ما نشرته إحدى الجرائد الالكترونية تحت عنوان : ” يحيا حزب الجرار حينما يرتقي مناضل بسيط الى مدير المحطة الطرقية بمراكش وعضو مجلسها الإداري براتب ” وزير ” – جاء فيه :

 أولا  إن مدير المحطة الطرقية بمراكش ، تم تعيينه من طرف المجلس الاداري للمحطة ، بعد الحاح مستمر من طرف النقالة المساهمين ، نظرا للسمعة الطيبة التي يتميز بها ، تم اقتراحه من طرفي كرئيس للمجلس الاداري بعدما تمت تزكيته من طرف 9 اعضاء باستثناء 1 واحد علما ان المجلس الاداري يتكون من 10 اعضاء ، وذلك طبقا للقانون ، الاساسي وانه يتمتع بسمعة طيبة واستقامة مهنية وان اقحام المجلس الاداري للمحطة في هذا المقال جعلني اوضح : ” ان ماجاء في هذا المقال مجرد اشاعات مغرضة وزائفة يستشف منها صراعات سياسية التي لادخل لنا فيها ، وذلك لتغليط الراي العام المحلي والجهوي والوطني والفاعلين في قطاع النقل العمومي بمراكش ، كما ان المدير ” مولاي رشيد عزيزي علوي ” له كامل الصلاحية في تسيير وتدبير شؤون المحطة الطرقية لمراكش حسب القانون الاساسي والداخلي المنظم للشركة .

 وقد عرفت المحطة منذ التحاقه بها تطورا ملحوظا بشهادة جميع الشركاء  وهذا تبين لنا جميعا من خلال العمل الذي قام به ويقوم به منذ توليه هذه المهمة .

فقد حققت المحطة ارباحا تجاوزت المليون ونصف درهم . وهذا الرقم المالي لم يسبق للمحطة ان حققته منذ حوالي 30 سنة مضت . وعلى هذا الاساس فانني اعتبر ان ماجاء في هذا المقال مجرد اشاعات زائفة ومغرضة.

 وختاما : فانني اشيد بالعمل الجبار الذي يقوم به مدير المحطة ليلا ونهارا ، وبمعيته كافة المتدخلين في المحطة من سلطات عمومية وامن وطني وقوات مساعدة والأطر الإدارية والتقنية .

 امضاء فؤاد الشادلي

gare_routiere

الجمعة 1 مايو 2015 17:16
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

سرقة حاسوب الزميل المهدوي بمدينة سلا

الأحداث المغربية”: المعارضة لا تستطيع مواجهة رئيس الحكومة

Related posts
Your comment?
Leave a Reply