سيدة ترمي جارتها من الطابق الثاني بابن أحمد إقليم سطات والمعتدية تفلت من العقاب!!

qadaya 1 respond
فضاء الدعم المدرسي

قضايا مراكش – 

بصوت تعتصره المرارة تحكي السيدة وصال شوكراني في اتصال هاتفي بقضايا مراكش فصولا من قصتها التي بذلت حياتها من موظفة بجماعة ابن أحمد كلها نشاط وحيوية إلى طريحة الفراش تنتظر تدخل الملك محمد السادس من أجل إنصافها،وذلك بعدما لفظتها محاكم ابن أحمد وكيفت قضيتها بحسب ما تبتغيه من اعتدت عليها ورمتها من الطابق الثاني إلى بهو منزلها.
استطردت، وصال شوكراني في حديثها لقضايا مراكش وصوتها يعكس دموعا تنهمر إحساسا بالحكرة والمهانة في دولة الحق والقانون،قائلة :
لايحاني وحدة من الطابق الثاني للسفلي ومازال حرة طليقة .لاحتني من الشرجم تاع بيت النعاس لي في الطابق الثاني تسببت ليا في كسور في العمود الفقري و القدمين و 6 شهور عجز و السيدة مطلوقة بدعوى أنها مرضعة أين القانون؟
تقول وصال في حديثها لقضايا مراكش كانت هناك مشاحنات كلامية بينها وبين جارتها،يوم 05/06/2016 ، التي لم تستسغ الأمر” صعدت الأدراج إلى الطابق الثاني وطرقت شقتي لم أتردد ففتحت الباب من أجل التفاهم مع جارتي الهائجة لكنها اختارت الهجوم وإشباعي ضربا وركلا مما دفعني للهروب إلى غرفة النوم، لكن الجارة المعتدية أصرت على تأديبي، حيث دفعتني من نافذة الغرفة لأسقط في بهو شقتها بالطابق السفلي ثم نزلت الأدراج مسرعة من أجل إكمال المهمة التأديبية بعدما أصبحت عاجزة عن الوقوف “.
اعتداء شنيع على وصال تسبب لها في كسور خطيرة على مستوى القدمين والعمود الفقري أرغمها إلى إجراء عملية جراحية كلفتها غاليا على مستوى العمود الفقري وسلمها الأطباء شواهد طبية مدة العجز 6 أشهر.
استغربت المشتكية وصال شوكراني في حديثها عدم اعتقال المتهمة عند حضور الشرطة القضائية بمكان الحادث ومعاينة آثار الاعتداء قبل نقلها على وجه السرعة إلى المستعجلات.
حاولت الجارة بحسب وصال طمس معالم الجريمة بدفع إحدى معارفها لتشهد بكون وصال هي التي سطت عنوة من النافذة للقفز على الجارة، لكن وصال طعنت في ادعاء الجارة بالحجة والدليل.
وفي الوقت الذي تنتظر فيه وصال الإنصاف واعتقال المعتدية طال قضيتها التماطل وأحيلت على المحكمة الابتدائية بابن أحمد بدل محكمة الجنايات لثبوت تهمة محاولة القتل العمد، بحسب وصال.
وما زاد الطين بلة تضيف وصال في حديثها للجريدة هو اعتقال المتهمة يوم 21/06/2016 ليومين فقط قبل أن يطلق سراحها بدعوى حالتها العائلية لكونها ترضع طفلة تبلغ من العمر سنة ونصف.
حكم قضائي غريب تقول وصال لا يمكن تفسيره إلا بدخول أيادي نافذة وأشياء أخرى على خط القضية التي تم تكييفها لإرضاء المعتدية المعروفة بعلاقاتها النافذة بابن أحمد.
لكن، تقول وصال،بعدما سدت أمامها كل السبل اختارت توجيه رسالة بالصوت والصورة إلى جلالة الملك محمد السادس تتوخى من خلالها الإنصاف بعد التحقيق في حادث الاعتداء وفي التدخلات التي جعلت المعتدية تفلت من العقاب بعدما كان وكيل الملك قد سبق أن طمأنها بمؤاخذة المعتدية.

الأحد 14 أغسطس 2016 22:09 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

السيبة في تامنصورت : اعتداء شنيع على الأخ محمد مروان مراسل جريدة الاتحاد الاشتراكي أمام أعين أعوان السلطة المحلية بمدينة تامنصورت

محمد بولامي عضو المكتب السياسي للاشتراكي الموحد يرد على مقال بديعة الراضي..

Related posts
Trackbacks/Pingbacks
  1. #المغرب سيدة ترمي جارتها من الطابق الثاني بابن أحمد إقليم سطات والمعتدية تفلت من العق - GiftyBay - 15/08/2016

    […] post سيدة ترمي جارتها… appeared first on – قضايا مراكش […]

Leave a Reply