شبيبات تحالف اليسار الديمقراطي – لجنة التنسيق الوطنية – تؤكد مشاركتها في مسيرة الاحتجاج ضد الفساد بمراكش

qadaya التعليقات على شبيبات تحالف اليسار الديمقراطي – لجنة التنسيق الوطنية – تؤكد مشاركتها في مسيرة الاحتجاج ضد الفساد بمراكش مغلقة

قضايا مراكش – جاء في بلاغ لشبيبات تحالف اليسار – لجنة التنسيق الوطنية  توصلت قضايا مراكش بنسخة منه المشاركة بخصوص مسيرة مراكش المزمع تنظيمها من طرف التنسيقية الجهوية لمناهضة الفساد ونهب المال العام بجهة مراكش تانسيفت الحوز والتي تم تأجيلها إلى يوم الأحد 19 يناير 2014 وذلك بعد مناقشة مستفيضة لتوقيت المسيرة الغير مناسب والذي يصادف كأس العالم للأندية بالمدينة الحمراء:
أمام استمرار لوبيات الفساد الحقيقين في نهب المال العام وثروات الشعب المغربي وخيراته، في تواطؤ مكشوف مع أجهزة الدولة،وأمام انكشاف زيف الشعارات الرسمية حول التخليق والمحاسبة.
و أمام تعامل غير مفهوم وجد بطيء للقضاء في معالجة ملفات تهم حماية المال العام ومحاسبة ناهبيه المشاركين في هذه الجرائم ،و تفاعلا مع نداء الهيئات النقابية والسياسية و الجمعوية بتنظيم مسيرة احتجاجية بمراكش يوم الأحد 08 دجنبر 2013، ضدا على التعامل اللا مسؤول لكافة الجهات مع ملف المتورطين في نهب المال العام،ومطالبة بفتح تحقيق جدي ومسؤوليهدف إلى الضرب بيد من حديد على كل من تورط في تبديد الأموال العمومية وكافة المفسدين..
فإن لجنة التنسيق الوطنية لشبيبات تحالف اليسار الديمقراطي تعلن مايلي :

1- إدانتها لاستمرار مسلسل التفقير والسياسات اللا شعبية التي تستهدف المواطنين البسطاء والكادحين والطبقات المسحوقة والمهمشين مما يزيد الهوة بين الطبقات المستغلة والطبقات المسيطرة.

2- استنكارها للتماطل المريب في الملفات المعروضة على القضاء بمراكش وباقي المدن والتي تستهدف لوبيات الفساد وناهبي المال العام.

3- تدعو كافة مناضلي ومناضلات شبيبات تحالف اليسار الديمقراطي للمشاركة في المسيرة الاحتجاجية يوم الأحد 8 دجنبير 2013 بمراكش.

الأربعاء 4 ديسمبر 2013 12:54
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

التنسيقية الجهوية لمناهضة الفساد بمراكش تعلن في ندوة صحفية تأجيل المسيرة المزمع تنظيمها يوم 8 دجنبر 2013

بيان المجلس الوطني للنقابة الوطنية للطاقة والمعادن المنعقد يوم 23 نونبر 2013

Related posts
Comments are closed