شكاية كيدية بمدير ثانوية السعادة الإعدادية بنيابة مراكش واتهامه بالتحرش الجنسي

qadaya 21 تعليق

قضايا مراكش -تحاك خيوط مؤامرة دنيئة، وتوقد من جديد شمعة طالما أحرقت أبرياء أو كادت. مسرحية درامية رقمت فصولها أم تلميذة لم ينيف عمرها على الرابعة عشرة حجة. ضمتها المؤسسة بين أحضان الحب، وأسدت لها من الخير الشيء الكثير، ليقابل الحمد ذما والإحسان إساءة . تذهب المرأة إلى القضاء بقلب مفعم بالحقد والكراهية بعد سوء تفاهم مع مدير المؤسسة بشكاية كيدية تتهمه فيها بالتحرش الجنسي بابنتها في مكتبه، فمتى صار المؤتمن خائنا ، ومتى أصبح الكاذب صادقا،جرته إلى التحقيق لتستمع إليه الضابطة القضائية يوم الأربعاء 29 ماي 2013. ضاربة بعرض الحائط كل القيم وما أسبل على ابنتها من الإحسان. صحيح اتق شر من أحسنت إليه. هذا الاتهام نزل كالبرق الصاعق وخيمت سحائب الحيرة والذهول على كافة الأطر الإدارية والتربوية وجمعية الأمهات والآباء وهم من عاشروه ثلاثة عشرة سنة سمتها التضحية والعطاء اللامتناهي، والحرص الشديد على مصلحة التلاميذ داخل المؤسسة وخارجها، زرعا للقيم الفاضلة، وتوفيرا للأجواء الملائمة للدرس والتحصيل، رجل لايسعه مكتبه، يتواجد دوما في الساحة موجها، اوناصحا ، أومؤنبا…..

أما استحيت هذه المرأة وهي تلقن ابنتها البريئة شهادة كاذبة !!!!
أما استحيت وهي تزج ابنتها بين براثين الحيرة والأزمات النفسية !!!!!
اما مدير المؤسسة فرجل وسامه الشرف والتضحية، والتفاني لأجل المصلحة العامة. لايضره كيد الكائدين، ولا حقد الحاقدين. وستظل ثانوية السعادة الإعدادية مؤسسة وضاءة وصرح شامخ
ولله در القائل:
ياناطح الجبل العالي ليوهنه أشفق على الرأس لاتشفق على الجبل

ثانوية السعادة الإعدادية
نيابة مراكش
عريضة استنكارية

الاطر العاملة بثانوية السعادة الإعدادية وجمعية امهات و اباء التلاميد،تستنكر بشدة تهمة التحرش الجنسي المنسوبة إلى السيد مدير المؤسسة، لما عرفناه فيه من العمل الدؤوب والتضحية في سبيل مصلحة المؤسسة وتلاميذها.
وإننا إذ نشجب هذا العمل الجبان ونحتفظ لأنفسنا بحق الرد على تشويه سمعة مؤسستنا ، فإننا على ثقة تامة في نزاهة قضائنا، وبأن ذلك لن ينال من عزمنا، أو تخبو به جذوتنا. وسنظل على الدرب سائرون شعارنا العمل الجاد، ودثارنا التضحية خدمة لفلذات أكبادنا، ورقيا بالمؤسسة نحو الأجود.

الأربعاء 29 مايو 2013 21:39
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

انعقاد فعاليات المجلس الإداري لأكاديمية مراكش

مراكش :الجامعة الحرة للتعليم تستنكر الهجمة الشرسة التي يتعرض لها نساء ورجال التعليم من خلال ضرب معاييرهم الأخلاقية

Related posts
21 تعليق to “شكاية كيدية بمدير ثانوية السعادة الإعدادية بنيابة مراكش واتهامه بالتحرش الجنسي”
  1. alhwari
    # 25/04/2014 at 04:06

    السلام عليكم ورحمة الله تالى وبركاته
    خطاب للذين أهانوا هذه الأم وابنتها وإتهموهما بالكذب
    ماذا ستقولون أمام الله عز وجل إن كانت تقول الحقيقة؟
    هل فكرتم أنكم تدلون بشهادة؟
    هل تعلمون ما معنى شهادة الزور؟
    هل تعلمون أنه من الممكن أن تكونوا قد تسرعتم ؟

  2. لبنى إبنة الأستادة نورية المقاري
    # 29/06/2013 at 17:23

    ليس من السهل ان نتقبل كلاما يسوء بإطار في المؤسسة و نحن ادرى بمديرنا المحترم و لا نحتاج لمن له غاية لتشويه سمعة المؤسسة لأننا نمتاز بمبادئ و اخلاق.
    ألتمس العذر لتدخلي.
    لبنى من المانيا

  3. # 12/06/2013 at 16:59

    ردا على الاخ SAID اقول لك يا اخي هل من اخلاق المسلم ان يتهم اخاه المسلم بما ليس فيه ثم ان ذلك المثال هو تعبير مجازي لكي اقول ان هناك من لا هم له سوى ادانة الناس و اتهامهم بالباطل , فالاسلام ياخي هو المعاملة الحسنة للغير حتى و ان كان غير مسلم , لكننا للاسف ناخذ القشرة ونترك اللب و لا نستحضر الاسلام الا عندما نكون ضحايا و نتركه عندما نكون نحن ظالمون, بدوري ساقول لهولاء ان يتقوا الله في الاسلام و في انفسهم فما عاد المظهر ينفع بل المعاملة و الاخلاق و السلام ختام

  4. # 10/06/2013 at 01:52

    جواب للاخ “واحد من الناس” على العبارة ” القافلة تسير و الكلاب تنبح فلتنبح”
    يا اخي لا تشبه اخوانك المسلمين بالكلاب اتقي ربك

  5. # 07/06/2013 at 18:01

    اذهبوا فأنتم الطلقاء.
    شكر للأستاذ الدي يرفع وسام الأخلاق الحسنة الى من كانت تهمه الأخلاق
    الى الدي أتمنى أن لا أقلل من حقه فان أطلت في الحديث عنه فلن أفيه حقه علينا
    الى من جعلني احب الدراسة وجعلني أحب أن أتعلمها بجميع تفاصيلها
    بين السين والصاد والجذر والتربيع الى من علمنا الدقة في الرسم والتصميم والاعراب
    الى من تحولنا معه بين أرفق الكتب واختبأت بينها عبارات الشكر له.

    لدى لمن لا أخلاق له التزام الصمت بل يجب عدم ظلم الآخرين

  6. # 04/06/2013 at 22:34

    ردا على المدعوة فتيحة اقول لها قبح الله وجهك , لقد عرفنا السيد المدير مدة 13 سنة لم نرى فيه الا الانسان المتفاني في عمله , و كانت اخواتنا و قريباتنا ثلميدات في المؤسسة التي اصبحت بفضله نمودجية على الصعيد الاقليمي ان لم يكن الوطني ,ثم تاتي انت و غيرك ممن يحبون الظهور كضحايا بتهمة اصبحت اسهل من شرب الماء , تهمة من لا تهمة له , و ممن لا زين لا مجي بكري , لتفتروا على اناس يعملون المستحيل في سبيل الصالح العام, و في سبيل هدا الوطن الدي لا يستحق امثالك العيش فيه واختم بالقول القافلة تسير و الكلاب تنبح فلتنبح ………..

  7. السلام عليكم
    تحية عطــرة شعارها الوفاء و التضحية في سبيل ايصال الرسالة التعليمية لفلذات أكبادنا رغـــم الظروف التي يعيشها القطــــاع و رغم كل المعانات التي تنضاف لها الاهانة و الاتهام بأشياء لا يمكن للمنطق أن يقبلها
    و علاقة بالموضوع نسجل شهادتنا بكفاءة السيد المدير ع ذ مدير المؤسسة المعنية و نسجل اعترافنا بالهم التربوي الذي يحمله و غيرته على المستوى التعليمي لأبنائنا و الذي لا يبشر بخير ناهيك عن المساعدات و التضحيات التي يقدمها دائما و المشهود له بها دائما و نذكره بأنه ليس لا بالأول و لا بالأخير .
    أعلنها و نعلنها دائما : مزيــــدا من التضحية من أجل إيصال الرسالة التعليمية و لو كان ذلك على حساب أرواحنا
    و للإشارة فقط : أعرف التلميذة شخصيا لا يتجاوز عمرها 14 ربيعا (16/05/2000)
    والسلام عليكم

  8. saada ma vie
    # 04/06/2013 at 21:42

    الإيجابي يفكر في الحل
    والسلبي يفكر في المشكلة

    الإيجابي لا تنضب أفكاره
    والسلبي لا تنضب أعذاره
    …م

  9. السيد المدير بريئ و الكل يشهد على دلك ;التحرش اصبح موضة العصر ;و على القضاء ان يفطن لمثل هده الخزعبلات ;على رجال و نساء التعليم المطالبة بالتقاعد النسبي و اغلاق المؤسسات التعليمية ;لانها اصبحت مرتعا للوشايات الكادبة و تعاني من الاكتظاظ و سوء البرامج المدرسة ;لاحظوا معي ان الوزير نفسه لم يسلم من مثل هده الادعاءات التحرشية ;ادن عيق ا لبريق !!!!!!!!!!

  10. فتيحة
    # 03/06/2013 at 09:56

    إن الله يمهل ولا يهمل وبلا شك هذا المدير سيحاول بشتى الطرق أن يبرئ نفسه،أنا شاهدة على تصرفات هذا الأخير مع أحد أفراد أسرتي حيث كان يتحرش بقريبتي ويحاول بكل الطرق أن يوقع بهاويتصل بها بالهاتف ويقول لها كلام تستحي الاذن بأن تسمعه وخصوص من رجل تعليم ومربي الأجيال ووو… كما ينعت نفسه.لذا فإنني أواسي أم التلميذة وأقول لها بأن الله موجود والحق ينتصر وحتى وان حالفه الحظ وفر من هذه فالله لن يتركه وعاقبته واضحة………….

  11. # 02/06/2013 at 19:11

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم حاشا ثم حاشا أن تلطخ سمعتك نظافتك مشهود بها من طرف أقرانك و زملائك و رؤسائك و مرؤوسيك . فثبا للشياطين مهما كانو فلن ينالوا إلا الخزي و العار نحن بجانبك بكل ما نملك.

    اخوك:م.ح

  12. # 02/06/2013 at 01:02

    تحية التقدير والاحترام للأخ ع ص ذ مدير الثانوية المعني بالاتهام…وتحية التقدير والاجلال للسيدات والسادة أطر الإدارة والتربية العاملين بالمؤسسة وللسيدات والسادة أمهات وآباء التلاميذ بالمؤسسة الذين تفهموا أن الأمر لايعدو أن يكون مجرد لعبة قذرة أرادت بها تلك “الأم” تحقيق “مكاسب معينة”.
    الجاهل يفعل بنفسه ما لا يفعله به العدو. فقد أساءت هذه المراة لابنتها إساءة كبيرة جدا، إساءة ستكون لها نتائج نفسية واجتماعية وخيمة.
    أما ثانوية سعادة فستبقى مؤسسة قوية بأطرها وبتلاميذها وبكل أصدقائها وشركائها.
    وللسيد المدير وافر المحبة وصادق التقدير ..

  13. moulayssamad
    # 01/06/2013 at 17:47

    أعرف السيد المدير معرفة جيدة وأظن أن المشكل مفتعل وأسهل تهمة يمكن إلصاقها لأي شخص هي تهمة التحرش الجنسي ،فإذا كان كل هذا صحيح والأستاذ يشتغل في الإدارة لمدة 13 سنة لماذا لم تطفو على السطح هذه الظاهرة التي ابتلي بها إلا خلال هذه الأيام

  14. # 01/06/2013 at 16:23

    الام مدرسة ان اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق. ولكن هيهات .ماذا سننتظر من مثل هذه الام التي قبل ان تفتري على السيد المدير افترت على ابنتها. ولكن كل اناء بما فيه يرشح. والسيد المدير الذي اعرفه حق المعرفة .لا يمكن ان ينزل الى هذا المستوى المنحط مهما كان فهو شريف النسب شريف النفس متفان في عمله فتحية اكبار له ونشد على يده بحرارة وياجبل ما تهزك ريح.

  15. # 01/06/2013 at 00:29

    اقول لتلك الام لقد قضيت على ابنتك اما مدير اعدادية السعادة فهو اشرف من الشرف وقد انكشفت لعبتك الدنيئة مند البداية لانها باطل و الباطل لا يعمر كتيرا , و لانني على يقين تام بانها لعبة حقيرة الهدف من ورائها الاساءة لاعدادية تعد نمودجية على الصعيد الوطني لكونها تضم مربيين حقيقيين يشهد لهم البعيد قبل القريب و على راسهم السيد المدير الدي كان خير خلف لخير سلف فانني اقول لك ان مراكش كلها في صف المدير حتى يعاد له رد الاعتبار من تهمة واهية

  16. # 31/05/2013 at 22:16

    أخي العزيز ( ع.ص.ذ ) تحية تقدير واحترام ، عرفت فيك الاستاذ المتفاني المخلص لرسالته التربوية النبيلة، الانسان الذي يضحي ولايدخر شيئا لأجل الغير ، عرفتك ورافقتك ، تبذل الجهد لاسعاد أصدقاءك قبل نفسك ، دمت شامخا وأنا علي يقين بأن الكيد مهما تغلغل و استبد في النفوس الضعيفة فأنت أعلى من أن تنال من صمودك ( اسم على مسمى )

    أخوك عبد اللطيف جبران

  17. # 31/05/2013 at 14:04

    uعفوا على الاخطاء الواردة في التعليق الأول كتبته بانفعال
    هكذا اصبح الحثالة من المجتمع يعاملون نساء ورجال التعليم.
    هذه التهمة هي تهمة من لا تهمت له وقلبه حاقد
    اين الوزارة واين حماية رجال التعليم .
    حسبي الله و نعم الوكيل

  18. البوستوي
    # 31/05/2013 at 13:40

    هكا اصبح الحثال من المجتمع يعاملون نساء ورجال التعليم.
    هذه التهمة هي تهمة من لا تهمت له وقلبه حاقد
    اين الوزارة واين حماية رجال التعليم .
    حسبي الله و نعم الوكيل

  19. # 31/05/2013 at 01:17

    الاستاد المدير رجل محترم و يعي كل صغيرة و كبيرة اجتماعيا و تربويا و سياسيا;لولا مصلحة التلاميد لقرر العاملون بالمؤسسة اغلاقها و الاعتصام بمقر النيابة و توقيع محضر الخروج يوم العاشر من يوليوز .تعبيرا منهم على التضامن مع السيد المدير المحترم