شيخ يدنس جسد الطفولة الوزانية !

qadaya 0 respond

wazzaneمحمد حمضي – لم تنطلق حركة الطفولة الشعبية بوزان من الفراغ عندما نظمت في الأسبوع الأخير من شهر يناير أياما تحسيسية حول البيدوفيليا وحرمة الجسد ، واختارت لهذه الأيام شعار ” جسدي ملكي …ما تقسنيش …” ، بل أن قرعها لجرس الإنذار جاء بناء على عدة مؤشرات تؤكد بأن دار الضمانة ليست في منأى عن الخطر الداهم الذي يستبيح الأجساد المقدسة للطفولة المغربية ….خطر يرقد بين ثنايا مدينة هادئة، ومنشغلة بتضميد جراح النكبة التي أغرقتها في وحلها مؤسسة اسمها المجلس البلدي …..

لم يغمض لساكنة وزان جفن ليلة الاثنين 17 فبراير، وأحست بأن الأرض قد تزلزلت تحت أقدامها بعد أن دوى بكل أرجاء المدينة خبر تمكن المصالح الأمنية من اصطياد رجل في عقده السادس يحترف بالإضافة إلى تجارة الإشفنج ، تدنيس أجساد الطفولة الوزانية البريئة …. !
المعطيات الأولية التي جمعتها الجريدة من أكثر من مصدر تفيد بأن الشرطة القضائية بوزان ، وما أن توصلت بمعلومات من أسر بعض الضحايا الأطفال لا تتجاوز أعمارهم 10 سنوات تفيد بأن فلذات كبدهم ( ثلاثة إلى حد الآن ) كانوا عرضة للتحرش الجنسي من طرف شخص يمارس تجارة الإسفنج بحي الرويضة الشعبي ، معززين شكاواهم بأكثر من دليل مادي كانت طفلاتهم قد باحت لهم به . المصلحة الأمنية المختصة تضيف مصادرنا فتحت مسارا يوصلها إلى الحقيقة التي لم يستغرق الوصول إليها وقتا كبيرا ، فألقت القبض على الفاعل الذي اعترف بما ارتكبه ، وبعد الإستماع إليه طبقا للقانون ، تم اصطحابه إلى وكره المدنس من أجل المعاينة .
المواطنون والمواطنات الذين تواجدوا بعين المكان أثناء وصوله إلى حيث كان يتحرش جنسيا بالأطفال ، ونظرا للجرح الغائر الذي حفره في نفسيتهم هذا السلوك الشاذ المنبوذ دينيا وإنسانيا ، تحول حضورهم إلى وقفة احتجاجية رددوا خلالها شعارات تطالب بحماية الطفولة الوزانية

الأربعاء 19 فبراير 2014 22:23
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة مراكش تحتج ضد الفقر والتهميش في الذكرى الثالثة لحركة 20 فبراير

جوابا على ” واش فهمتوني ولالا ” في الذكرى الثالثة لانطلاقة 20 فبراير

Related posts
Your comment?
Leave a Reply