طاقم أسبوعية “الحقيقة” يتعرض للإهانة من طرف قائد اولاد حسون بضواحي مراكش

qadaya 0 respond

smail_safini

قضايا مراكش – توصلت قضايا مراكش بطلب من الزميل إسماعيل البحراوي يطالب من خلاله مساندة طاقم أسبوعية “الحقيقة” التي تصدر من مدينة القنيطرة, واللذي تعرض إلى تصرف لا أخلاقي ولامسؤول,من طرف قائد قيادة أولاد حسون بتراب جماعة أولاد حسون التي تبعد عن مدينة مراكش بحوالي 16 كلم.

يقول الزميل كنا”اسماعيل البحراوي ويوسف سفيني”,بصدد تغطية حدث زيارة لجنة مختلطة مهتمة بشأن مقالع الرمال,لدراسة وضع إحدى المقالع مع ساكنة دوار كرتاوة المتضرر من الفيضانات الأخيرة,حيث فوجئنا بالمنع من طرف القائد المذكور الذي أعطى أوامره لعون سلطة قصد منعنا من التقاط صور للحدث رغم إدلائي ببطاقتي الصحفية,مادفعنا لتصوير فيديو يرصد لحظة المنع.
وبعد ذلك طلب السيد القائد من الساكنة,طردي حتى يتمكن من متابعة مجريات الحدث,معلقا على ذلك بعبارة تحقيرية وتعسفية ” مان نكملوا هادشي حتى يدرك هذا زلافتو”.
وأدان الصحفيان بشدة الإهانة والتعسف اللامهني الذي يكرس الحكرة وإقصاء الإعلام الجريء وتكميم أفواه الأقلام الحرة,حسب طلب المساندة.

ويطالب الطاقم الصحفي لأسبوعية “الحقيقة” من رجال الإعلام والجمعيات الحقوقية ومن فعاليات المجتمع المدني المساندة والدعم لمتابعة هذا الرجل الذي تجاهل القانون، بحسب تعبير الطلب.

الخميس 5 فبراير 2015 18:32
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

مراكش تحتضن اشغال المؤتمر الوطني الثالث للمنظمة الديمقراطية للتجار والحرفيين

نساء الاصالة والمعاصرة يجتمعن بمراكش في لقاء تواصلي

Related posts
Your comment?
Leave a Reply