“عدلاوي” آخر في قبضة الشرطة بتهمة الفساد والخيانة الزوجية بمدينة الخميسات

qadaya 0 respond

prostitution_J

قضايا مراكش – بلغنا من مصادر مطلعة أن “عدلاوي” آخر قد سقط في يد الشرطة القضائية بمدينة الخميسات بتهمة الفساد والخيانة الزوجية، في ساعة متأخرة من يوم أمس الجمعة .
بينما كان المدعو “عسو” يعيش لحظات حميمية في حضن خليلته “فاطمة” ببيت الزوجية ،مستغلا غياب زوجته التي سافرت خارج المدينة بمناسبة العطلة الصيفية، داهمت الشرطة المنزل وأخرجت عسو شبه عار رفقة الخليلة على مسمع ومرأى من الجيران.
ويبدو أن “عسو” الرجل الورع، المنضوي تحت قبعة العدل والإحسان، الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر، معلم الأجيال صاحب روض للأطفال، لم يستسغ خروجه بين ظهراني سكان حيه مذلولا وفي وضع لا يحسد عليه .
وأضافت مصادرنا أن الجيران فد ضاقوا ذرعا من تصرفات “العدلاوي” “عسو” الشيء الذي دفعهم لإخبار “البوليس” من أجل الحد من الخطاب المزدوج لجارهم الذي لم يمر على أدائه لصلاة الجمعة بينهم إلا بضع ساعات.
وتوالى الأيام الأخيرة تورط نشطاء من العدل والإحسان في جرائم فساد وهتك عرض قاصرين والتجارة في المخدرات وتسليم شيكات بدون رصيد في مجموعة من المدن، الشيء الذي يطرح التساؤل حول مصداقية الخطاب الدعوي للجماعة والتظاهر بحسن الخلق والتمسك الشديد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

الأحد 17 أغسطس 2014 03:45
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

انتحار شخص بواسطة بندقية صيد بمراكش

خطاب العرش.. الصياغة والتأويل

Related posts
Your comment?
Leave a Reply