عفو ملكي عن إسباني اغتصب 11 طفلا مغربيا

qadaya 0 respond

قضايا مراكش – استفاد المواطن الإسباني “دانييل”، المدان ب 30 سنة سجنا نافذا بسبب قضية اغتصابه ل11 قاصرا بمدينة القنيطرة، بعد قضائه  مدة حبسية لا تتجاوز السنتين ، من العفو الملكي . وقالت “شبكة أندلس الإخبارية ” التي أوردت الخبر إن الصدمة خيمت على اسر وعائلات الضحايا، في مدينة القنيطرة، كما أن نزلاء السجن المركزي بالقنيطرة فوجئوا بقرار الإفراج عن مواطن اسباني الذي لم يقض حتى 3 سنوات من مدة عقوبته.

وربطت مصادر “شبكة أندلس الإخبارية”  بين قرار الإفراج عن المواطن الاسباني دانييل، وبين الزيارة التي قام بها أخيرا الملك خوان كارلوس الأول عاهل المملكة الاسبانية للمغرب، والتي التمس خلالها من الملك محمد السادس، أن يصدر عفوه على 48 من السجناء الاسبان المحكوم عليهم من طرف المحاكم المغربية.

وتضيف ” شبكة أندلس الإخبارية” كان لافتا خلال الاحتفال بالذكرى 14 لعيد العرش إصدار الملك أمره بإطلاق سراح هذه المجموعة من السجناء الإسبان .

و كان المواطن الإسباني المعروف باسم “دانييل” والمقيم بمدينة القنيطرة  يستدرج الأطفال بواسطة كلب ”كانيش” إلى شقته التي يكتريها بنفس المدينة منذ سنة 2006 وإلى أرضه الزراعية، حيث كان يعتدي عليهن جنسيا ويقوم بتصويرهن بواسطة كاميرا إلى أن انفضح أمره بحسب ذات الجريدة.

 وقد أحيل هذا المجرم الاسباني الخطير بتهمة الاعتداء الجنسي وهتك عرض 11 طفلا قاصرا (إناث وذكور) تتراوح أعمارهم ما بين 4 و 15 سنة، على الوكيل العام للملك لدى غرفة الجنايات بالمحكمة الابتدائية، في حالة اعتقال قصد محاكمته من أجل المنسوب إليه.

وسبق لكل من جمعية ماتقيش ولدي والرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان أن أدانا في يلاغ مشترك هذا العمل الإجرامي الشنيع من طرف هذا الاسباني الذي استغل حفاوة المغاربة ليقوم بأعماله الشنيعة. كما طالبتا الحكومة المغربية بوضع إجراءات ملموسة للحد من السياحة الجنسية بما فيها التنسيق دوليا لوضع لائحة سوداء لمغتصبي الأطفال الأجانب لمنعهم من الدخول إلى المغرب قصد السياحة الجنسية،وكذلك بالإسراع بإخراج القانون المنظم لعمل خادمات البيوت قصد تمكين أجهزة تفتيش الشغل من مراقبة ظروف التشغيل في البيوت ومعاقبة مستغلي الطفلات دون السن القانونية للشغل في هذا المجال حيث إن المجرم قام باغتصاب إحدى القاصرات بدعوى تشغيلها.

الأربعاء 31 يوليو 2013 16:50
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

وزان : شد الحبل بين جمعية ومنخرطيها ….والتقصي لا مفر منه !

المهندسون المتضرّرون من الانتقاء الاولي لمباراة التوظيف بمكتب السكك الحديدية يحتجون

Related posts
Your comment?
Leave a Reply