على هامش قضية  الموهبة الكروية “عماد الرحولي‎” بآسفي

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

errahouli

قضايا مراكش – مراسلة خاصة 

علمت الجريدة أن اللاعب الشاب لاولمبيك آسفي عماد الرحولي، الذي اجمع عليه غالبية المتتبعين لكرة القدم انه قطعة نفيسة يجب الاستثمار فيها ليصبح نجما كرويا بامتياز على غرار سلفه حمد الله.

 ويمتلك “عماد الرحولي”  مؤهلات تقنية و تاكتيكية جيدة فضلا على انه يتمتع باخلاق حميدة تدل على تشبع هذا اللاعب بالوعي الكافي ليحلق في سماء النجومية.

هذا المستجد دفع “عماد الرحولي” الى الدخول تحت تجربة مع فريق حسنية اكادير مادام انه لم يرى نفسه محاطا بالثقة في فريقه الام، وحيث ان بعض المتتبعين بمدينة اكادير فوجئو لمستواه التقني و هو بصدد القيام بتجربة تحت انظار الاطار القدير عبد الهادي سكيتيوي، هذا الاخير و من نفس المصدر اكد اعجابه به حيث سارعت حسنية اكادير لشراء عقده بدل الاعتماد عليه على سبيل الاعارة.

وعاد “عماد” ادراجه في وضعية نفسية صعبة لذا و لاجله يلتمس المتتبعون للشان الكروي من السيد انور دبيرة و لما يعرف عنه من اهتمام بالفئات الشابة و ابناء المدينة ان يرعى هذا اللاعب ويضعه على طريق النجاح،  علما انه ينتمي الى اسرة محتاجة اليه على المستوى المادي كما ان الجماهير العريضة عبرت عن تضامنها معه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الخميس 6 أغسطس 2015 19:54 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

كاسيا سعيد بانتقاله إلى الريال

ريال مدريد يعتزم ضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى صفوفه

Related posts
Your comment?
Leave a Reply