غياب مستمر لمعلمة بابتدائية بتامنصورت حرم تلاميذ القسم الأول ابتدائي من التحصيل

qadaya 0 respond
Delegué_Men_Marrakech

نائب التعليم بمراكش

قضايا مراكش – كان جواب نائب التعليم بمراكش حول الاتصالات المتكررة لجمعية شباب مراكش للإقلاع الاقتصادي والاجتماعي وحماية المستهلك بتامنصورت بضواحي  مراكش من أجل طلب تعويض معلمة تتغيب باستمرار في محاولة منهم لإنقاذ السنة الدراسية هو الصمت المطبق.

وحرم الغياب المستمر للمعلمة تلامذة القسم الأول ابتدائي بمدرسة المركب التربوي المندمج بتامنصورت من التحصيل ، الشيء الذي دفع الجمعية المذكورة لمراسلة النائب بصفة رسمية ووضع نسخ من الشكاية لدى والي جهة مراكش تانسيفت الحوز ولدى مدير الأكاديمية بالجهة يطالبون من خلالها فتح تحقيق في صدقية الشواهد الطبية الطويلة الأمد التي تتسلح بها المعلمة (ح-ص).
والخطير في الأمر بحسب الشكاية التي نحتفظ بنسخة منها هو أن هذه المعلمة قامت بتقويم التلاميذ على أسس مغلوطة و قامت بوضع نقط لا تعكس المستوى الحقيقي للتلاميذ.
وتلتمس الجمعية في شكايتها من المسؤولين فتح تحقيق معمق في الموضوع و معالجة هذا الوضع الخطير بإيجاد السبل الكفيلة واقتراح حلول لانقاذ هؤلاء التلاميذ الذين حرموا من نعمة المعرفة مما سيجعلهم عرضة لمشاكل متعددة في السنة الدراسية المقبلة.
وتتساءل الجمعية حول مصير تلاميذ لم يدرسوا سنة كاملة بالقسم الأول ابتدائي ويتوفرون على نقط تؤهلهم للانتقال إلى قسم أعلى ، وتحمل الجمعية مسؤولية هذا الوضع الذي وصفته بالخطير إلى كل من يتستر عن هذه المعلمة ؟ !

السبت 21 يونيو 2014 17:25
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

جريمة بيئية تطال أشجار حوض وادي نفيس بجماعة أكفاي بنواحي مراكش

رفاق الحزب الاشتراكي الموحد بمراكش ينسحبون من جمعيتي حماية المال العام

Related posts
Your comment?
Leave a Reply