فيديو صادم لسعودي يذبح زرافة لإطعام ضيوفه

qadaya 0 respond

قضايا مراكش/عن ماي ارينا –
بعد الضجة التي أثارتها فعلته الموثقة بالصور والفيديو وهو يذبح زرافة أثناء رحلة قنص في أفريقيا، حاول الرجل سعودي المدعو راشد الهاجري، أن يبرر ما ارتكبه من جريمة في حق الطبيعة والحيوانات البرية، مبررا فعلته بأن لحم الزرافة لذيذ وشهي وأطيب مذاقاً من الخرفان ولحم “الحاشي” أي صغير الإبل.
وروى الرجل السعودي البالغ من العمر 42 عاماً، قصته مع الزرافة، قائلاً: “كنا في رحلة قنص في كينيا على مقربة من حدود تنزانيا، قبل يوم من شهر رمضان المبارك، وأثناء تجوالنا رأيت زرافة، وكنت أشعر بالجوع، وأعرف أن لحمها طيب، وحينها كان برفقتنا بعض سكان القرية المجاورة، وكانوا مسلمين فقراء، فطلبوا منا صيدها وذبحها لتوزيعها على المعوزين في القرية”، بحسب زعمه.

وتابع: “وهذا ما قمنا به بعد أن أخذنا نصيبنا منها”…وأوضح قائلاً: “ظهر في تسجيل الفيديو أثناء سلخي للزرافة أننا نعدها عشاء لضيوف زارونا، وما تبقى من لحمها سأعود به للديرة، وهذا كان من باب المداعبة، لأن الضيوف اللي حولي “ربعي” وبعض أهل القرية”.
كما كشف أنه مازال ينوي تذوق لحم صغير الفيل (الدغفل) وكان على وشك شد رحاله والسفر من أجل ذلك، لكن ظروفه حالت بينه وبين تحقيق حلمه، معلنا أنه سيعتزل هذه الهواية الشاقة والمحفوفة بالمخاطر والتكلفة المادية العالية بعد الاستمتاع بلحم الفيل.

السبت 22 أكتوبر 2016 08:08
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

فيديو..شاب من أيت أورير بنواحي مراكش يتهم شركة للمشروبات الغازية بالنصب

بالفيديو..تحرير سيارة ويحمان من “الصابو” بالمنشار ..!!!!

Related posts
Your comment?
Leave a Reply