فيديو – مشعل يدعو المغاربة لتحرير فلسطين .. و مذيعة مصرية ترد “المغرب يتقدم ترتيب العالم في مرض السيدا”

qadaya 1 respond
فضاء الدعم المدرسي

فيديو – مشعل يحث المغاربة لتحرير فلسطين .. و مذيعة مصرية ترد “المغرب يتقدم ترتيب العالم في مرض السيدا”

فيديو – مشعل يدعو المغاربة لتحرير فلسطين .. و مذيعة مصرية ترد “المغرب يتقدم ترتيب العالم في مرض السيدا واقتصاده يرتكز على الدعارة”

amani

تم حذف الفيديو مباشرة بعد نشره بقضايا مراكش:
ملخص الفيديو : بثت المذيعة المصرية أماني الخياط في برنامج لها على قناة ONTV خطابا لخالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” يدعو من خلاله المغاربة للعمل على تحرير فلسطين والقيام باحتجاجات بالمغرب لأن ذلك يرعب العدو بحسبه ، لكن أماني الخياط كان لها رأي آخر حيث قالت إن المغرب ينخره مرض السيدا ويتصدر قائمة المرتبين في لائحة مرضى الإيدز ويكفي حسب قولها “بالفيديو الذي نم حذفه وتوجيه  إلى الخاص بصفحة ONTV باليوتيوب” زيارة محرك جوجل للتأكد من ذلك، واضافت أن المغرب يرتكز اقتصاده على الدعارة ، وأن الشارع هو من يدفع الثمن بوصول الإسلاميين للحكم .
وتأسفت المذيعة المصرية ” لخوضها في هذا الموضوع في شهر رمضان الكريم”، مشيرة إلى أن هذا كله موجود تحت حكم “الإسلاميين” بالمغرب، في إشارة إلى الحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية.
وأشارت إلى أن “مشعل يطالب المغاربة وهو جالس في أريكة مريحة بأحد فنادق العاصمة القطرية الدوحة”، وأنه لم يجد سوى المغاربة ليجعلهم مظلة Umbrella أو شمسية من اجل تحقيق اهدافه.

نسخة أخرى من الفيديو:

الأربعاء 16 يوليو 2014 20:46 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

فيديو – الممثلة أمال معروف ضحية الإهمال في انهيار عمارات بوركون

أحزاب وجمعيات حقوقية تطالب بإطلاق سراح بنسعدون في وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل والحريات بالرباط +فيديو

Related posts
One Response to “فيديو – مشعل يدعو المغاربة لتحرير فلسطين .. و مذيعة مصرية ترد “المغرب يتقدم ترتيب العالم في مرض السيدا””
  1. # 18/07/2014 at 13:28

    بعد ما قيل من اهانة و تجريح تخرج علينا المذيعة المغرورة الخياط باعتذار للملك و للشعب المغربي ظانة انها بهذا تكون قد اعتذرت للمغرب و المغاربة ابدا لن يقبل اعتذار من متعجرفة اسفها و لا اعتذارها. و اقله فصلها من مهنة القناة ومن مهنة الصحافة و محاسبتها عما قالته بالاظافة الى محاسبة المسؤلين على القناة لدورهم في ما حدث.اذ لا يعقل ترك كل صحفي او مذيع يتصرف على هواه دون قيد ولا ضوابط.و في النهاية نذكر المتعجرفة ان المغرب اللذي تصفه بالذعارة اشرف منها و انقى.وان المغرب و اهله سيبقون منارة الاسلام و سيف يدود عن العروبة و المسلمين و نقول لاخواننا المصريين دوما احترمناكم و نحترمكم لكن مثل هذة الانزلاقات غير مسموح بها و اثارها فادحة على الجميع و السلام عليكم .

Leave a Reply