فيس بوك تتيح بث الفيديو المباشر من خلال جهاز الحاسوب

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

 

قضايا مراكش-  المصدر أيتنيوز-
أعلنت فيس بوك اليوم الأربعاء عن توفيرها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم إمكانية البث الفيديوي بشكل مباشر إلى المنصة من خلال أجهزة الحاسب المكتبية والمحمولة، وهي الميزة التي كانت متوفرة خلال العام الماضي لمستخدمي الأجهزة المحمولة، وتأتي هذه الخطوة لإعطاء ميزة الفيديوهات المباشرة ضمن المنصة دفعة إضافية.
وتسمح إمكانية البث الفيديوي المباشر من خلال أجهزة الحاسب برفد الموقع بمجموعة واسعة من المستخدمين في مقدمتهم لاعبي الألعاب الحاسوبية إلى جانب مجموعة من الاستخدامات، بحيث تضع المنصة نفسها وجهاً لوجه ضد موقع بث فيديوهات الألعاب المباشرة Twitch التابع لشركة أمازون.
وأضافت فيس بوك عدد من المميزات التي تسهل على المستخدمين استعمال برامج البث المباشر والأجهزة الخارجية عند استعمال ميزة البث الفيديوي المباشر من خلال حواسيب سطح المكتب أو المحمولة، وصرحت ايرين كونولي مديرة منتج في فيس بوك بان الكاميرا الموجودة على جهاز الحاسب المحمول أو سطح المكتب سوف تفيد في إيجاد أنواع مختلفة من البث الفيديوي المباشر.
وتسهل هذه الميزة على محبي الألعاب بث الفيديوهات بشكل مباشر أثناء اللعب لأصدقائهم ومتابعينهم وإشراكهم في خضم الألعاب، بحيث يمكن بدء عملية البث المباشر أثناء اللعب، ويمكن إضافة كاميرا للتبديل بينها وبين الكاميرا الأساسية حتى يتمكن الأصدقاء من رؤية ردود الفعل الخاصة بالمستخدم أثناء اللعب.
ويمكن أيضاً مشاركة الشاشات وإدراج رسومات وعناوين ضمن الشاشة، وكانت هذه الإمكانيات متوفرة سابقاً من خلال البث الفيديوي لصفحات المشاهير والشركات والعلامات التجارية وهي تتوسع الآن لتشمل المستخدمين العاديين، وذلك تبعاً لطلبات وردود فعل مستخدمي المنصة.
وأضافت كونولي “مع هذا التحديث أصبح بإمكان الناس مشاركة شاشاتهم بسهولة وإدراج الرسومات وتبديل الكاميرات واستخدام معدات احترافية ضمن فيديوهات البث الماشر على فيس بوك Facebook Live، كما حصل المستخدمين على خيار البث إلى مجموعات فيس بوك التي يتواجدون ضمنها والأحداث التي يعتبرون جزء منها والصفحات التي يديرونها”.
المصدر: التنيوز

الأربعاء 22 مارس 2017 20:34 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

وفاة العالم الروسي مؤسس الفيزياء الرياضية الحديثة

خلايا شمسية يابانية تقترب من الوصول إلى أقصى كفاءة

Related posts
Your comment?
Leave a Reply