قاضي التحقيق يسحب جواز سفر عمدة مراكش السابق ويمنعه من مغادرة التراب الوطني

qadaya 0 respond

قضايا مراكش– قرر قاضي التحقيق يوسف الزيتوني بالغرفة الثانية بمحكمة الاستئناف بمراكش، سحب جواز سفر عمر الجزولي العمدة السابق لمدينة مراكش ومنعه من مغادرة التراب الوطني ووضعه تحت التدابير القضائية، بعد الاستماع إليه في جلسة يوم الاثنين 25 نونبر2013، من أجل تهم “تبديد أموال عمومية، وتزوير وثائق رسمية وإدارية واستعمالها، والحصول على فائدة بمؤسسة يتولى تسييرها”.
وجاءت متابعة العمدة السابق ومن معه إثر شكاية للهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب فرع مراكش تقدمت بها اعتمادا على تقارير المجلس الجهوي للحسابات التي رصدت اختلالات كبرى على المستوى المالي بالقسم الاقتصادي للمجلس الجماعي حيث لجأ العمدة الجزولي وباقي المتابعين إلى دفع مبالغ ضخمة من مالية المجلس من أجل إقامة مجموعة من الأشخاص بفنادق فاخرة داخل وخارج مدينة مراكش ، بدون سند قانوني.
ومن الملفات التي استمع فيها قاضي التحقيق إلى عمدة مراكش السابق ومن معه أداء الجماعة لمصاريف عطلة أمضاها مفتش بوزارة الداخلية رفقة أسرته بالمدينة، وكذا أداء الجماعة مصاريف إقامة صحفيين من القناة الثانية ببعض فنادق المدينة وصحفيين آخرين من مختلف المنابر الإعلامية.

الأربعاء 27 نوفمبر 2013 10:55
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

جمعيات ووداديات بمنطقة أسكجور بالمحاميد بمراكش تؤكد مشاركتها بمسيرة 8 دجنبر 2013 للاحتجاج على العزلة والتهميش وعلى الوعود الكاذبة لعدنان بن عبد الله رئيس مقاطعة المنارة

حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي يدعو مناضليه للمشاركة في مسيرة مراكش ليوم الأحد 8 دجنبر ضد الفساد ونهب المال العام

Related posts
Your comment?
Leave a Reply