قافلة التواصل الاجتماعي لفائدة موظفي الأمن الوطني تنطلق من تطوان وتجوب كافة المدن المغربية

qadaya 0 respond

أحمد صادق – بعد محطة يوم أمس بتطوان التي اعتبرت أولى اللقاءات التحسيسية والتواصلية لاستعراض الخدمات الاجتماعية المقدمة لفائدة موظفي الأمن الوطني في ميادين السكن والنقل والصحة والتربية والتكوين وفي مجالات قروض الاستهلاك والسكن، حلت القافلة اليوم بمدينة طنجة لمواصلة باقي المحطات إذ من المنتظر أن تتواصل إلى غاية يوم 21 نوفمبر القادم  . لقاء يوم أمس بتطوان  كان مناسبة لتقديم مختلف المؤسسات العقارية والمصرفية عروضها في مجال القروض الاستهلاكية والأخرى المرتبطة باقتناء السكن بفوائد تفضلية .

و بحسب المنظمين فإن محطة طنجة تروم التعريف بمؤسسة محمد السادس ، وشركائها في المجال المصرفي والعقاري ، وكذا التعريف بالمنتوج التي تعرضه تلك المؤسسات وسط العاملين في قطاع الأمن الوطني بالإضافة إلى المتقاعدين والأرامل. وكذا مد جسور التواصل وخلق فضاء للتفاعل وفتح قنوات للحوار مع جميع الموظفين لإطلاعهم على مجمل الخدمات الاجتماعية التي ستقدم لهم لفضل الشراكات المبرمة مع العديد من الفاعلين الاقتصاديين.

هذا وخلصت دراسة تفضلية للوضعية الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني في وقت سابق إلى تحديد طبيعة الخدمات الاجتماعية التي تتطلع إليها نساء ورجال الشرطة وأفراد عائلتهم ورصد احتياجاتهم في مجال السكن والقروض والنقل و تطلعاتهم في مجال الترفيه والاصطياف بما يضمن تقديم خدمة اجتماعية لموظفي الأمن الوطني في جميع جهات وأقاليم المغرب.

الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 17:26
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب فرع مراكش تطالب عمدة مراكش بحماية كاشفي الفساد

اللغة الامازيغية واللغة العربية معا على واجهة المؤسسات التعليمية بالمغرب خلال هذا الموسم الدراسي الحالي

Related posts
Your comment?
Leave a Reply