قنبلة بالفيديو: اتهامات خطيرة لجمعية بتعنيف أطفال بإنزكان

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

قضايا مراكش/ مراسلة خاصة– كشفت سيدة من ايت ملول تدعى نادية اوعبد السلام اشتغلت لمدة متدربة بمقر جمعية حياتي بأيت ملول بمدينة انزكان ضواحي اكادير عن فضيحة من شأنها ان تخلق جدلا واسعا بالمغرب.

 قامت المربية بتقديم شكاية لدى وكيل الملك بانزكان تتهم فيها مربيتين بالجمعية التي تتلقى دعما كبيرا من عدد من المحسنين بتعنيف الأطفال مستندة الى شهادة بنتها على معاينتها وتصريحات مكتوبة من امهات وصور تقول انها لأطفال تعرضوا لعنف خطير.

وقالت المربية انها تتعرض منذ تقديمها للشكاية لضغوط وتهديدات بالتصفية ومحاولة سرقة ماتتوفر من وثائق كما ان الجهات التي تتهمها بالتورط في تعنيف اطفال من امهات عازبات او عاملات يعانين فقرا مدقعا يضطرهن للصبر كما تقول المشتكية وقبول هذا الوضع.

تحاول بعض الجهات دائما حسب تصريح المشتكية تلفيق تهم لها انتقاما من فضحها للوقائع المذكورة، وفي الوقت الذي كانت تنتظر فيه متابعة المتورطين في العنف وجدت نفسها متابعة وستعرض على وكيل الملك صباح اليوم الجمعة 19دجنبر 2014 .

هذا وبسبب تسارع الأحداث لم يتسن للجريدة الاستماع للجمعية وردها فمباشرة بعد تصوير هذا الفيديو اتصلت بنا المشتكية لتخبرنا انها استدعيت للمثول امام انظار وكيل الملك متهمة بتهم ثقيلة، لم تحدد طبيعتها حسب المكالمة لكنها مصرة على الذهاب بعيدا وفضح امور اخرى اكثر خطورة تقول كما اهابت بالمجتمع المدني بمؤازرتها عبر نداء استغاثة.

الجمعة 19 ديسمبر 2014 12:47 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

وزارة التربية الوطنية تصدر بلاغا يمنع المدرسين من تنظيم دروس خصوصية مؤدى عنها لفائدة تلامذتهم

منظومة إصلاح نقل المسافرين

Related posts
Your comment?
Leave a Reply