لأول مرة بمصر:- تغطية تليفزيونية رسمية لمسابقة ملكة جمال المحجبات من خلال قناة الدلتا

qadaya 0 respond

محجبات

كتب – محمد عبد السيد
قامت قناة الدلتا المصرية بتغطية شاملة ومميزة لمهرجان مسابقة اختيار ملكة جمال المحجبات بمصر ؛ حيث تعتبر القناة الرسمية الوحيدة التي اشتركت في التغطية لهذه الاحتفالية ..
مسابقة ملكة جمال المحجبات تمت على عدة مراحل وتصفيات في جميع المحافظات استغرقت التصفيات 3 شهور..الحفل الختامي وتتويج الملكة والوصيفات في فندق موفنبيك اكتوبر يوم السبت الموافق 9 ابريل ..عدد المتسابقات اللائي وصلن للمرحلة النهائية 10 متسابقات ..صاحبة الفكرة ومنظمتها مصممة الازياء الشابة : آيه محمود وارادت بفكرتها تحرير المرأة المحجبة من القيود المفروضه عليها وانها لها كل الحق في الاندماج داخل المجتمع ..تعرضت المسابقة كفكرة لكثير من الانتقادات لكونها خاصة بالمحجبات ولكن المنظمين للمسابقة اصروا على تقديمها ولم يلتفتو لتلك الانتقادات ..
من شروط التقديم للمسابقة ان الرداء يكون واسع وفضفاض ومحتشم و يتسم بالاناقة ولتوضيح افكار نقول ان المحجبة ليس معناها اهمال في المظهر ولكن مظهر ارقي وجميل لكل السيدات والفتيات..من شروط المسابقة ايضا الثقافة العامة والمشاركة في العمل الاجتماعي
..ادار الفعاليات على مدى الشهور الثلاته فريق عمل من الاعلاميين والعاملين في الدعاية والاعلان منهم الاعلامية / مروة سلام والاعلامية : ايمان رياض و الاستاذ محمد الطويل وصاحبة الفكرة مصممة الازياء الشابة .. ايه محمود
لجنة التحكيم مكونة من دكتورة ايمان عتمان استاذة في جامعة المنصورة والاستاذة ايمان عفيفي خبيرة الاتيكيت المعروفه والاعلامية ايمان رياض ..اشترك الحاضرون في التصويت لاختيار الملكة والوصيفات وفازت بلقب الملكة دكتورة سارة حورية من المنصورة والوصيفات .فاطمة الزهراء ونهي جمال ..وكانت قد تأهلت للمراحل النهائية كل من «سارة حورية، هبة جمال، فاطمة الزهراء، أميمة سامي، دعاء محسن شاكر، مها محمد جمال، سمية نبيل، مي حسن، أميرة عبدالحليم، وهاجر خليفة» » .
بدأت الاحتفالية الخاصة بالتتويج في حديقة موفنبيك الساعه 9 مساء وقدمت الحفل الاعلامية مروة سلام ..بدأ الاحتفال بكلمة لكل متسابقة من المتسابقات العشر ثم عرض للازياء وعرض للنظارات ..تخلل الاحتفال عرض ازياء لمصممة الازياء المتألقة دائما مروة البغدادي وقدمت كولكشن متنوع لفساتين السواريه للمحجبات وتسلمت درع المهرجان لتتويجها كسفيرة للمحجبات وكانت هي الجائزة المقدمة من ادارة المهرجان ..من ابرز واشهر الصحف المهتمة بالموضة والازياء وخصوصا المحجبات والتي قامت بتغطية الحدث الهام مجلة آخر موضه بحضور متميز للاستاذة مروة نور الدين رئيس تحرير المجلة ..تم تكريم العديد من مصممي الازياء على رأسهم / شيم الجابي مصممة ازياء تراثية وخلود سليمان مصممة ازياء سواريهات ورانيا يوسف مصممة ازياء كاجوال ..كما تم تكريم العديد من الفنانين والاعلاميين المتميزين الفنانة والاعلامية الجميلة ميار الببلاوي وهي من اشهر الفنانات المهتمين بالازياء والموضة ومثل اعلى لكل فتاة وسيدة محجبة والفنانة والاعلامية رانيا محمود ياسين وقالت رانيا انها سعيدة جدا بهذا التكريم وتعتز به وتهتم في برنامجها الذي تقدمه على قناة الحدث الفضائية بكل القضايا التي تهم بلدها وهي تفضل نوعية برامج التوك شو ..
كما تم تكريم الفنانة المتميزة صفاء جلال ومن اشهر ادوارها مسلسل ريا وسكينة وقالت صفاء انها تعتز بالجائزة وفخورة بها جدا وانها في طريقها لتقديم عمل اجتماعي يهتم بقضايا المرأة ..كما تم تكريم الفنانة الشابة التي ارتدت الحجاب مؤخرا منال عبد اللطيف ..وكان من ضمن الحضور خليل وشاهين الفائزين بلقب مذيعى العرب وتم تكريمهما لتناولهم موضوعات تخص المرأة في برنامجهم المقدم على قناة الحياه ..الحفل تم برعاية سما صفوت بيوتي سنتر – الماك اب / ارتست المعروفه وهي الراعية الرسمية الوحيدة للمهرجان ورعاية الاستاذ خالد فتحي _ 3 D فوتوغرافي ..من ابرز الفقرات التي قدمت في حفل تتويج ملكة جمال الحجاب عرض الاكسسوري لمصممة لاكسسوري المتألقة دائما مروة رؤوف وهى مصممة اكسسوري شابة تفوقت في تصميماتها وتعد من اشهر وامهر المصممات على مستوى الجمهورية .. مروة من الرعاة الرسميين للمهرجان .. ..برنامج اسرة ست الستات الذى يعرض علي شاشة قناة الدلتا المصرية المهتم دائما بالجمال والموضة والازياء ويهتم بالمرأة بجميع مستوياتها ولذلك قام البرنامج بتغطية كاملة لكل فعاليات المهرجان كما تعودت دائما اسرة البرنامج ان تنقل الجديد دائما لمشاهديها .البرنامج يذاع كل يوم ثلاثاء على قناة الدلتا الفضائية وهي احدى القنوات التابعه لاتحاد الاذاعه والتليفزيون فريق عمل مجتهد انشأ موقع على اليوتيوب وتخطت المشاهدات مليون و200 الف – مشاهد .. البرنامج له نسبة مشاهده عالية وارتبط به جمهور كبير من المشاهدين ليس بمصر فقط ولكن امتدت للوطن العربي ..
البرنامج يذاع على الهواء مباشرة ويتم التواصل مع الجماهير كما يستضيف الشخصيات العامة والبارزة في المجتمع والخبراء والمتخصصين في شئون المرأة والبيت فهو في الاساس يعتمد على اكتشاف المواهب الجديدة ويعطيهم الفرصة الكاملة في الظهور وتقديم افكارهم والفنون اللي يمارسوها .. وخاصة الشابات ..
البرنامج قدم مجموعه كبيرة من النجمات اللائي برزن بعد ذلك وانتشرن في البرامج التليفزيونية المختلفة علي الفضائيات سواء الشيفات او المواهب الفنية و صاحبات الاشغال اليدوية ..اسرة البرنامج الاعداد : بسنت محمود . نهاد فاروق . سلوى سمير . فاطمة النيلي … ايناس زهران ..اخراج لمياء طلبه .. بروديوسر : هويدا وجيه . تقديم : الاعلاميه الجميلة مي بدوي وقدمت الحلقة الخاصة بالمهرجان الاعلامية المبدعة : عبير الفخراني ومدير التصوير : محمد الفقي وهو من امهر المصورين في التليفزيون المصري وكون مع فريق البرنامج كاست متكامل ومتميزوالمخرج الشاب الذي اثبت جدارته ويتفوق عليها كل مرة : أحمد عويضة . ولان العمل متكامل اخراجيا وفنيا ؛ يقدم أ.حاتم شاهين الذي يقوم بمونتاج للفقرات عمل متميزا ايضا.

المركز الإعلامي الإقليمي

الثلاثاء 12 أبريل 2016 17:00
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

تقارير دولية ومخابراتية تقول : مبارك كان رئيسا لعصابة سرقة واحتيال واستيلاء على أموال ضخمة بمصر

المنظمة الاوروبية للامن والمعلومات: إسرائيل وتركيا وبريطانيا تضعان الغرب في مهب الابتزاز

Related posts
Your comment?
Leave a Reply