لا هم بمخبرين ولا بمندسين!

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

zrikemعبد اللطيف زريكم-

رفيقتي. .بقدر ما أسعدني تميزك ونضالك وبروز نموذج المناضلة القوية والفاعلة والجريئة الذي تجسد فيك..وبقدر ما استعدتُ بك الأمل في يسار فاعل قوي ومؤثر..بقدر ما أحزنني نعتك المجاني لرفاق خبرتُ أغلبهم لعشرات السنين بالمخبرين الذين كانوا مندسين بيننا!ا
خلاف سياسي كبير بيننا وبينهم وتفاوتٌ شاسع في تقدير المرحلة واختلاف عميق في النفس الحركي السياسي وأنتقال متهافتٌ إلى الضفة الأخرى مبني على وهم فضيع بإمكانية تحول نظام مستبد إلى حكم ديمقراطي منفتح… وما شئتِ من الأوصاف والنعوتِ..إلا التخوين ووصم العمالة والإستخبار والإندساس! ما رأيك في أن أطرافاً أخرى تصفهم باليساريين المندسين في أوساط المخزن؟!
ذات زمن قُصم ظهر اليسار بفعل القمع الشرس ..نعم وأيضاً بفعل التخوين الذاتي الذي أصاب عددا كبيراً من المناضلين التعساء وهم بين كماشة أجهزة القمع والتنكيل!
ذات زمن ليس ببعيد تشتت اليسار شدر مدر على يد أبنائه تخويناً واتهاماً بالعمالة للنظام!
ذات زمن قال طرفان من منظمة مجيدة في بعضهما مالم يقله مالك في خمرته وها أنتِ ترين بأم العين أن أغلبهم يدعمون حملة الفدرالية بكل قوة وكلهم حماس وغيرة على اليسار.اتركي رفيقتي الزمن للزمان..ولاتلعني المستقبل..وحاولي ما استطعتِ تقدير خطورة ومضاء الكلمة فبعض الكلمات لاتصلح مادة للنزال الإنتخابي ولا تفيد حملتنا الواعية والنظيفة في شيئ..بل قد تكون ضارة ومعطِّلة.
مزيداً من التألق والفعالية النضالية.

الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 23:56 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

حميد منسوم : مشاركة 28 حزب في الانتخابات التشريعية تورم حزبي وليس تعددية سياسية و مؤشر على بلقنة خارطة مجلس النواب

لعنة السياسة

Related posts
Your comment?
Leave a Reply