مؤتمر دولي في الاردن بشأن الوضع في سوريا الشهر القادم

qadaya 0 respond

syrie

*محمد عبد السيد

الأمم المتحدة وشركاءها يعقدون منتدى دولي لاستشراف الاتجاهات المستقبلية لاستجابة شاملة لبناء القدرة على مواجهة الأزمات في ضوء استمرار واستطالة أمد الأزمة السورية.

–يجمع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مجموعة كبيرة من أصحاب المصلحة الرئيسيين المنخرطين في الاستجابة الإنسانية والإنمائية للأزمة السورية ليستشرفوا معاً وبشكل جماعي الاتجاهات المستقبلية للاستجابة للأزمة في هذا البلد الذي مزقته الحرب التي طال أمدها على مدى خمس  سنوات. سيشمل اللقاء ممثثلين عن وكالات الأمم المتحدة المعنية، والمؤسسات المالية الدولية، والجهات المانحة، والمنظمات غير الحكومية الدولية والوطنية، والقطاع الخاص والمؤسسات والهيئات الانسانية ، إلى جانب كبار ممثلي الحكومات في البلدان المجاورة لسوريا.

يعقد اللقاء تحت عنوان منتدى التنمية لتعزيز القدرة على مواجهة الأزمات: إستجاباًت أكثر تكاملاً، وشراكات أوسع، – يتم اللقاء علي ضفاف البحر الميت، في ضيافه حكومة المملكة الأردنية الهاشمية، يومي 8 و 9 نوفمبر/ 2015، ويهدف إلى التركيز على مجموعة واسعة من الاستجابات القائمة على تعزيز القدرة على مواجهة الأزمات واللازمة لمعالجة الآثار المدمرة للصراع داخل سوريا، وكذلك بالنسبة للاجئين الفارين من الصراع، والمجتمعات المحلية المستضيفة لهم في البلدان المجاورة لسوريا.

*المركز الاعلامي الاقليمي/ ل”قضايا مراكش”

الأثنين 26 أكتوبر 2015 14:20
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الفلسطيني القديم

المغرب يتجه الى الاعتراف بحكومة منطقة القبايل الجزائرية

Related posts
Your comment?
Leave a Reply