مؤسسة المنال بمراكش تحتضن معرضا للصور الفوتوغرافية

qadaya 4 تعليقات
فضاء الدعم المدرسي

exposition_almanal
عبد الرزاق القاروني– بتعاون مع مؤسسة الأوائل، نظم نادي السمعي البصري بمؤسسة المنال بمراكش، يوم السبت 17 يناير 2015 بمقر المؤسسة، المعرض السنوي الأول للصور الفوتوغرافية. وقد ضم هذا المعرض ما يناهز 90 صورة لتلاميذ ومصورين هواة ومحترفين، وتأتي هذه المبادرة تخليدا لذكرى 11 يناير، التي تؤرخ لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، التي تعد منعطفا حاسما ومحطة مشرقة في مسلسل الكفاح الوطني، من أجل التحرير من نير الاستعمار.
وحضر فعاليات هذا المعرض الطاقم الإداري والتربوي للمؤسستين المنظمتين لهذا الحفل، والسيدات والسادة هند الزياني، رئيسة جمعية العين الثالثة للتصوير بمراكش، وراوية بولرباح، مصورة ومصممة غرافيك، والمهدي آيت المودن، مدير شركة للتصوير والإنتاج، ومجموعة من الشخصيات البارزة في هذا المجال، إضافة إلى العديد من المهتمين والتلاميذ بالمؤسستين.
وبهذه المناسبة، صرح السيد أنوار موحسين، أستاذ المعلوميات ورئيس نادي السمعي البصري بمؤسسة المنال، أن التصوير الفوتوغرافي يعد أحد الأشكال الأكثر أهمية بالنسبة للتلاميذ، لأنه يتيح لهم أن يكونوا أشد انتباها للبيئة التي يعيشون فيها، ويمكنهم من تقاسم وجهات النظر، بشكل خلاق، مع الأصدقاء والأساتذة والأهل والمجتمع، علاوة على كونه يساعدهم على تكوين فهم أعمق للمجتمع الذي يعيشون فيه.

ويشار أن هذا المعرض قد شكل فرصة لإبراز مواهب وإبداعات التلاميذ في مجال التصوير الفوتوغرافي، وعرف عملية انتقاء أحسن صورة، سيتم الإعلان عنها، لاحقا، من طرف لجنة مختصة.

الجمعة 23 يناير 2015 00:06 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

مؤسسة المنال بمراكش تحتفي بعيد المولد النبوي الشريف

المنظمة الدولية للهجرة تنظم برنامجا تكوينيا لفائدة التلاميذ بنيابة تطوان

Related posts
4 تعليقات to “مؤسسة المنال بمراكش تحتضن معرضا للصور الفوتوغرافية”
  1. عبد الكريم بن طوطو
    # 26/01/2015 at 00:27

    مبادرة حسنة تستحق كل التنويه.

  2. naoufal el fadel
    # 24/01/2015 at 11:58

    معرض في المستوى المطلوب ،تنضيم فاءق الدقة ،نتمنى ان يكون أفضل العام القادم

  3. حسن الخوادرة
    # 23/01/2015 at 15:26

    بادرة تستحق كل التنويه والاشادة.فمؤسسة المنال في الحقيقة أصبحت من المؤسسات الرائدة في مجال الحياة المدرسية داخل نيابة مراكش فمزيدا من العطاء والتفوق

  4. الاستاذ عبد المالك
    # 23/01/2015 at 14:11

    مبادرة تستحق التشجيع في انتظار النسخة التانية ان شاء الله

Leave a Reply