ما السر الكامن وراء تبليط أمام منزل نائب رئيس مقاطعة المنارة بمراكش مباشرة بعد استكمال “الزفت” المهترئ لشوارع دوار حاحا + فيديو!!

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي
maison_conseiller_municipal

منزل المستشار قبل التبليط وقبل “تزفيت” الشارع

maisons_haha

سكان بمنازل طينية تحت رحمة أخشاب وأسلاك كهربائية (انقر للتكبير)

قضايا مراكش – “على عينيك أبنعدي”  استقدم نائب رئيس مقاطعة المنارة بمراكش صباح أمس الأربعاء 23 أبريل 2014 آلات في ملكية  مؤسسة للبناء لتبليط أمام منزله المتواجد بتجزئة المجد بمحاداة حمام البتول وعلى بعد امتار من الملحقة الإدارية أسكجور بالمحاميد بمراكش.
لم يكترث صاحبنا بالساكنة التي تتجرع المرارة من تصرفاته وتجاوزاته حيث استغل موقعه فاستفاد من قطعة أرضية “ثمينة” في إطار إعادة هيكلة دوار حاحا رغم كونه لم يسكن قط بذات الدوار في حين تم تعويض كل قاطنين بالدوار تعرض منزلاهما للهدم بقطعة أرضية مشتركة بينهما بينما من ينتظر التعويض لازال يعيش وأبناؤه في ظروف مأساوية تحت رحمة أسلاك كهربائية وأخشاب مائلة كانت مخصصة لأسلاك الهاتف، مثبتة فوق التراب، الشيء الذي ينبئ بكارثة حقيقية!!
ويروج بين ساكنة أسكجور أن استفادة المستشار كانت مضاعفة حيث تمكن من توفير قطع أرضية إضافية لمحيطه العائلي في حين استفاد هو وبإيعاز من لجنة التعويض بقطعة أرضية تجارية  في”الشوكة” في ملتقى شارعين رئيسيين، وربطها بالكهرباء بالمجان وبالماء من “سقاية” تم تشييدها من أجل الاستفادة الجماعية للساكنة المجاورة حيث غير ملامحها وحول اتجاهها نحو منزله.
هذا المستشار كان قد حرر، قبل أشهر، سكان أسكجور قطعة أرضية من قبضته مخصصة لبناء مسجد اسكجور استغلها صاحبنا على مدى سنوات في بيع وصنع مواد البناء وذلك بعد تنفيذ وقفة احتجاجية أمام الملحقة الإدارية أسكجور ، وتوقيع عرائض تم نشرها على صفحات الجرائد الإلكترونية والورقية، وكذا بعد فضحه على مستوى الإذاعة الجهوية راديو بلوس.
تقول مصادرنا  إن مستشارأسكجور شرع في تبليط أمام منزله مباشرة بعد استكمال ترقيع الشوارع المارة من دوار حاحا والتي تعد بمئات الأمتار استطاعت مؤسسة العمران تعبيدها في أقل من أسبوع الشيء الذي علق عليه البعض “يإنجاز يجب أن يدون بلوائح جينيس”.
تعبيد مهترئ ومغشوش أرغم عمال مؤسسة العمران على كسر جوانب أغطية  البالوعات التي لم يكتب لها الاختفاء تحت “زفت” بسمك لا يتعدى المليمترات، عرته الأمطار الأخيرة، وكشفت عورة المتواطئين على مصالح الساكنة المغضوب عليها والتي شاركت في مسيرة المنسقية الجهوية لمناهضة الفساد.
فهل سيفتح كل من السيد الوالي عبد السلام بيكرات والسيدة رئيسة المجلس الجماعي فاطمة الزهراء المنصوري تحقيقا حول تجاوزات أغرقت منطقة أسكجور في وحل الفساد؟ ولتتفضلوا أيها المسؤولون بمشاهدة هذا الفيديو من إنجاز الساكنة والذي يكشف عورة منتخب فوق القانون وفي منأى من المحاسبة .

الخميس 24 أبريل 2014 02:46 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

أساتذة جامعة القاضي يشرعون في تنفيذ إضرابهم المفتوح بوقفة احتجاجية أمام وزارة التعليم العالي

نجاح إضراب أساتذة جامعة القاضي عياض يؤكد جاهزيتهم لتنفيذ الإضراب المفتوح

Related posts
Your comment?
Leave a Reply