مجموعة مدارس ثلاث إشمرارن بإقليم شيشاوة تحتفي بذكرى المسيرة الخضراء

qadaya 0 respond

chichaoua_ecole

عبد الرزاق  القاروني-

   تخليدا للذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، التي تصادف06 نونبر من كل سنة، وإلحاقا بالمذكرة النيابية في هذا الشأن، نظمت مجموعة مدارس ثلاث إشمرارن التابعة لنيابة شيشاوة، خلال الأيام القليلة الماضية بمقر المؤسسة، احتفالا شيقا ومتنوعا بهذا الحدث الوطني الهام.

   وفي مستهل هذا الحفل، تمت تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها ترديد النشيد الوطني من طرف التلميذات والتلاميذ والأطر التربوية والإدارية بساحة المؤسسة. إثر ذلك، تم إلقاء كلمة ترحيبية بالمناسبة، وأداء مجموعة من الفقرات والأنشطة الغنية والمتنوعة التي تخلد لهذا الحدث الخالد، من وصلات إنشادية وغنائية وطنية، تم إعدادها في قالب فني موسوم بالأداء الرفيع والتشخيص الجيد والحركات المعبرة، سهرت على إعدادها وتقديمها تلميذات وتلاميذ المستويات العليا بالمؤسسة.

   كما تمت، خلال هذا الحفل، تلاوة الوثيقة المرفقة بالمذكرة الوزارية في هذا الشأن، من طرف أحد الأساتذة العاملين بالمجموعة المدرسية، والتي تذكر الأجيال الصاعدة بحدث المسيرة الخضراء المظفرة، من أجل تعزيز القيم الوطنية لديهم وتعريفهم بالأدوار الطلائعية لهذا الحدث الوطني العظيم. واختتم هذا الاحتفال بأداء قسم المسيرة الخضراء جماعيا.

الخميس 19 نوفمبر 2015 17:15
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

حوارمع السيد إدريس المغلشي القيادي في نقابة الجامعة الوطنية لموظفي التعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بجهة مراكش آسفي

نيابة مراكش تنظم البطولة الاقليمية للعدو الريفي المدرسي لموسم 2015ـ 2016

Related posts
Your comment?
Leave a Reply