محاكمة “سهام” وزوجها وصديقه و”قايد الدروة” حر طليق !!

qadaya 1 respond
فضاء الدعم المدرسي

19919-autosave-v1

قضايا مراكش

قالت مصادر أعلامية إن دفاع “قايد الدروة” المعزول، طالب بمليون درهم ( 100 مليون سنتيم ) كتعويض مادي عن الأضرار التي قال إنها لحقت بموكله، بعد عزله من منصبه وحرمانه من سكنه الوظيفي.
وقال محامي الحسين العربان، إن موكله، أخبر الشرطة القضائية، أثناء التحقيق معه، بأن الزوجة فتحت له الباب وجرته بيدها وقبلته وأخذته إلى غرفة نومها وقدمت له مشروبا غازيا، قبل أن يفاجأ بوجود زوجها وصديقه.
ويذكر أن “قايد الدورة” حر طليق رغم اعترافاته بدخوله إلى بيت متزوجة ،متواجد بتراب نفوذه، من أجل ممارسة الجنس مع متزوجة خالفت تصاميم البناء وقدم زوجها رشوة للمقدمين من أجل التغاضي عن المخالفة.
وقالت سهام إن “قايد الدروة” كان يضايقها بالطريق العمومي محاولة منه استدراجها لممارسة الجنس بالرغم من معرفته أنها متزوجة ومستغلا بحسب ” سهام” تحرير زوجها لإشهاد يعترف من خلاله بإعطاء رشوة بمبلغ 2300 درهم لبعض الأعوان يعملون تحت نفوذ “القايد” مقابل السماح له ببناء غرفة ومطبخ بسطح المنزل.
وأمام إلحاح “القايد” وإرساله رسائل عبر الواتساب للزوجة ونظرا للنفوذ الذي يتمتع به “القايد” بتجزئة المسيرة ببلدية الدروة لم تجد”سهام” بدا من استدراجه إلى بيت الزوجية، الشيء الذي استجاب له “قايد الدورة” فورا وجاء إلى بيت “سهام” بسيارة المصلحة في وقت متأخر من الليل.
وقالت مصادرنا إن التجزئة السكنية التي تقطنها “سهام” وأسرتها تعلو سطوح منازلها،وبدون استثناء، بنايات عشوائية مما يطرح تساؤلات عريضة حول دور السلطة المحلية في ردع المخالفين بتجزئات سكنية حديثة البناء وفي منطقة فقيرة معظم سكانها اقتنوا بقع أرضية في إطار تعويضهم عن براريك تم هدمها قبل أربع سنوات فبنوا منازل وأضافوا سكنيات عشوائية فوق السطوح “بخبار القايد”.

الأربعاء 27 أبريل 2016 18:12 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

حقوقيون يتضامنون مع الزميل المهدوي المدير المسؤول عن موقع بديل

محكمة برشيد تبرئ “قايد الدروة” والسجن النافذ في حق المتزوجة وزوجها وصديقه

Related posts
One Response to “محاكمة “سهام” وزوجها وصديقه و”قايد الدروة” حر طليق !!”
  1. الله يرحم من ربانا دعاؤهم الدائم هو: اللهم كما سترت ما فات استر ما باقي .
    وإذا ابتليتم بشيء من هذه القاذورات فاستتروا :صدق رسول الله.

Leave a Reply