محكمة برشيد تبرئ “قايد الدروة” والسجن النافذ في حق المتزوجة وزوجها وصديقه

qadaya 1 respond

فيديو جديد لفضحية “قائد الدروة” ..الزوج في السجن.. والزوجة تتجرع المرارة!

قضايا مراكش

أصدر قاضي المحكمة الابتدائية ببرشيد اليوم الخميس 28 أبريل 2016 ،حكمه في قضية ما بات يعرف ب” قايد الدروة” ببراءة الحسين عربان قائد الدروة المعزول من منصبه، مع حصوله على مبلغ مالي 60 ألف درهم كتعويض.
كما قضى بعقوبة حبسية نافذة في حق الزوج و صديقه و الزوجة سهام التي شوهد قائد الدروة في غرفة نومها في شرائط فيديو تداولته العديد من المواقع الإعلامية ونشطاء شبكات التواصل الاجتماعي.
وحكم قاضي محكمة برشيد على الزوج بسنة سجنا نافذا و غرامة مالية قدرها 2000 درهم و صديقه بالحبس النافذ لمدة 8 أشهر وغرامة مالية قدرها 500 درهم و بالحبس النافذ لمدة 4 أشهر في حق الزوجة سهام.

الخميس 28 أبريل 2016 17:34
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

محاكمة “سهام” وزوجها وصديقه و”قايد الدروة” حر طليق !!

” أراضي الجموع و سؤال الحكامة و التنمية الترابية” بالمحكمة الابتدائية بتزنيت

Related posts
One Response to “محكمة برشيد تبرئ “قايد الدروة” والسجن النافذ في حق المتزوجة وزوجها وصديقه”
  1. Hajar
    # 28/04/2016 at 19:13

    القايد بنفوذه الكبير في قرية “الدروة” الفقيرة التي يمثل فيها المخزن ، والبناء العشوائي أينما حللت وارتحلت، بغيتوه يتحاكم ، أشنو فيها إلا دخل عند امرأة مزوجة وقضا غرضو مقابل السماح لها بالبناء ..راه المخزن هداك ..
    القايد جرى على الخلفي اللي فالحكومة كاع ما بقا غير يحكمو عليه على دخولو لبيت الزوجة سهام ، وراه قال ليك هو ادخل ما شي ما دخل وبالامارة جا ف 10 الليل بطاموبيلت المخزن وعلى عنيك أبن عدي، ولكن سهام هي اللي جراتو لبيت النعاس ودوختو بمشروب غازي وعيطت لراجلها وصاحبو وهما يصوروه بزز منو وخا هو ما بغا يتصور، والرشوة المقدم اللي شدها وهو ما فراسو ما يعاود وخا البناء العشوائي طالي الدروة، والطريفة على ما تيعاودو 2300 درهم وأشياء أخرى..
    المهم المحكمة نصفاتو وعطاتو 6 ملايين وصيفطات الزوجة ب 4 شهور وراجلها بعام وصاحبو ب 8 شهور أش باقي بغيتو يا جنود الفيسبوك.. يحيا العدل.

Leave a Reply