مدير الثانوية التأهيلية المغرب العربي بمراكش يقيم عرسا بساحة المؤسسة ب”خبار” المديرية الإقليمية..

qadaya 0 respond

عرس بمؤسسة تعليمية

قضايا مراكش

قالت مصادر مطلعة إن الرأي العام المراكشي يستغرب استغلال مدير الثانوية التأهيلية المغرب العربي بالمحاميد بمراكش لشبكة الماء والكهرباء ومرافق الثانوية العمومية التي يرأسها وتؤدي وزارة التربية الوطنية مصاريفها، في إقامة حفل لنجلة شقيقته ليلة السبت الأحد 23/24 يوليوز الجاري.
وأضافت مصادرنا في تصريح للجريدة إن مدير الثانوية التأهيلية المذكورة لم ينكر إقامة الحفل بالمؤسسة واستغلال مرافقها بل أكد أنه توصل بموافقة خاصة من مصالح المديرية الإقليمية لمراكش مما سمح له بتشييد خيمة بساحة المؤسسة استقبل بها ضيوفه نظرا لضيق سكنه الوظيفي حسب تصريح المدير.

وكانت الثانوية التأهيلية المغرب العربي بالمحاميد بمراكش موضوع انتقاذ من لدن بعض المواقع الإلكترونية في شأن إعطاء ،فريق من الأساتذة لمختلف المواد يدرسون بالثانوية، ساعات إضافية مؤدى عنها لفائدة تلامذتهم بثانوية خاصة مجاورة.
ولم يتم فتح أي تحقيق في موضوع المقال الذي تقول رابطة جمعية أمهات وأولياء وآباء التلاميذ بجهة مراكش في بيان لها إن مدير الأكاديمية الجهوية لمراكش قد توصل بنسخة منه. الشيء الذي يطرح العديد من التساؤلات حول المكانة الخاصة التي تنعم بها هذه الثانوية العمومية لدى المديرية الإقليمية لمراكش ؟

الأثنين 25 يوليو 2016 16:41
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

المديمي يقول إن تصريحه حول رخص النقل المزدوج وبطائق الإنعاش الوطني قد تم تحريفه

المديمي يطالب والي مراكش ووزير الداخلية بفتح تحقيق حول المستفيدين من بطائق الإنعاش الوطني ورخص النقل المزدوج

Related posts
Your comment?
Leave a Reply