مراكش..احتلال الملك العمومي يتسبب في فوضى عارمة بشوارع سيدي يوسف بن علي ومركز حقوقي على الخط

qadaya 0 respond

قضايا مراكش-
امام استفحال ظاهرة احتلال الملك العمومي وإغلاق جميع الشوارع الرئيسية، بالإضافة لانتشار العربات المجرورة وإغلاق الطرق بمختلف الشوارع بمنطقة سيدي يوسف بن علي .
علم موقع قضايا مراكش من مصادر موثوقة ان مجموعة من السكان وتجار سوق بولرباح في طور إعداد شكاية مرفقة بعريضة لتقديمها للمركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب، الذي بدوره سيقوم بتوجيهها الى الجهات المختصة ضد باشا وبعض قياد منطقة سيدي يوسف بن علي في شأن التغاضي بسوء نية عن تحرير الملك العمومي الذي يستغله أصحاب السوابق العدلية بالشوارع الرئيسية وأشخاص أخرون ميسورون أمام محلاتهم التجارية دون وجه حق بإيعاز من بعض المسؤولين بالمنطقة والذين تحوم حولهم الشكوك بهذا الحي .
هذا ومن المرتقب في الأيام القادمة أن يفجر المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب فضيحة من العيار الثقيل، حول صاحب سوابق عدلية في تكوين عصابة إجرامية يقوم بجمع إتاوات من مستغلي الملك العمومي، بتواطؤ مع مسؤول وازن يوفر له الحماية التامة ليقوم باستغلال الملك العمومي على الطريق المؤدية على طول شارع البرادة الى مفترق الطريق المؤدية للدائرة الأمنية التاسعة، بشهادة مجموعة من الجمعيات والساكنة الذين لا طالما تقدموا بشكايات شفوية وكتابية إلى باشا المنطقة دون أن يحرك ساكناً.
بينما تروج أقوال يؤكدها هذا الشخص المذكور ذو السوابق العدلية الذي يحتل جميع الطرق والشوارع والأرصفة المحيطة بسوق بولرباح(الشانطي) أنه متوفر على حماية مسؤول بالباشوية يحكم جميع قياد منطقة سيدي يوسف بن علي.

صور توثق لصاحب محل تجاري لبيع المأكولات الخفيفة بشارع الجبيلات وهو يستولي على الرصيف ضداً على القانون دون أن تطاله المساءلة.

الجمعة 9 يونيو 2017 16:01
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الزميل مراد بولرباح مدير مجلة وموقع أصداء مراكش يجري عملية جراحية ناجحة

أساتذة الثانوية الإعدادية يعقوب المنصور بمراكش يحتجون على تعرضهم لاعتداءات أثناء حراسة امتحانات الباكالوريا بثانوية سحنون

Related posts
Your comment?
Leave a Reply