مراكش – التحسيس بأهمية النظافة بحي بناني سميرس بأزلي

qadaya 0 respond

Propreté

مراسلة خاصة – في إطار التحسيس بأهمية النظافة وضرورتها في حياتنا اليومية، وحفاظا على جمالية الحي، و على بيئة سليمة،شاركت مجموعة من شباب و صغار ساكنة حي بناني سميرس بأزلي، بحملة تحسيسية يومي السبت و الأحد   20 و21 شتنير 2014 إلى جانب بعض أعوان النظافة.
وقد تمثلت هذه الحملة التحسيسية في مشاركة اجتماعية، شملت تنظيف بعض الأزقة، جمع الأزبال و النفايات و الأتربة المبعثرة في كل مكان و تنقية جوانب الطوار… معبرين بذلك عن رغبتهم الأكيدة في حياة نظيفة واستشرافهم لغد أفضل.
وتجدر الاشارة إلى أن الٍاقصاء و التهميش اللذين طالا هذا الحي منذ وقت إنطلاقه جعلاه بعيدا كل البعد عن كل إصلاح و اهتمام، ولولا تدخل السيد القائد شخصيا السيد عبد الوهاب خلال زياراته المتعددة و تواصله المستمر مع الساكنة المتضررة، كان له الفضل كل الفضل في إزالة و القضاء على مزبلة كبيرة، و على الفوضى العارمة المتمثلة في رمي النفايات التي تراكمت نتيجة الإهمال و اللامبالاة.
علما أن هذا الحي توجد به بنايات حديثة، أزقة و شوارع واسعــــــــــــــــــة، مجالات و فـضــــــــــاءات فـارغـــــــــــــــــــــــــة تستدعي فقط جزءا من الإهتمام و العناية واستغلال كل ذلك لما فيه صالح الساكنة .

عن ساكنة الحي

الأربعاء 24 سبتمبر 2014 18:19
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

من مراكش يصدر المجلس الوطني الفدرالي بيانا للرأي العام

حزب الوردة بإقليم الصويرة: حكم قضائي في قضية رئيس جماعة يكرس مقولة “عفا الله عما سلف”

Related posts
Your comment?
Leave a Reply