مراكش: الحاضرة المتجددة بأسكجور ..مشروع لم يكتمل..فمن المسؤول؟

qadaya 0 respond


قضايا مراكش-
مرت ثلاث سنوات على مشروع الحاضرة المتجددة بأسكجور بمراكش، لكن ساكنة برادي 2 بأسكجور لازالت تعاني من تعثر هذا المشروع الذي أوشك على نهايته في متم السنة الحالية.
بالوعات مرمية على أطراف شارع برادي 2 ووسط الطرق المؤدية إلى أحياء وأزقة أسكجور، مرورا على مدرسة المورد الابتدائية بالمحاميد 7،مما يشكل خطرا محدقا على الأطفال والمارة وأصحاب السيارات والدراجات العادية والنارية.
هذا الشارع الرئيسي الذي كتب عليه الإغلاق من مدخله، وكان مسرحا للحفر من طرف شركة تابعة للوكالة المستقلة للماء والكهرباء، أصبح بحفره وإهمال إعادة تعبيده ، يعيق حركة السير ، بالرغم من الشكايات المتعددة التي توصلت بها مقاطعة المنارة، والمجلس الجماعي لمراكش، وبالرغم من دخوله في إطار الحاضرة المتجددة لمراكش التي أشرف على انطلاقها صاحب الجلالة.
وكانت لجنة مختلطة قد حضرت لعين المكان قبل سنة بعد سيل من الشكايات والاحتجاجات ووعدت بتعبيد الشارع بعد اكتمال الأشغال، لكن يبدو أن الشارع جاء خلف اللوحة الحديدية التي تشهر أشغال الحاضرة المتجددة، فكان الأهم والأجذر الاهتمام بالشارع الموازي والمؤدي للسوق الممتاز.
وتستعد ساكنة برادي 2 لتوقيع عرائض لحث المسؤولين على الاهتمام بتجزئتهم، وإعادة تعبيد الطريق الرئيسية مدخل حيهم والذي طالها معول الوكالة المستقلة للماء والكهرباء، ليتركوها لحالها في تحد سافر لمشاعر الساكنة.

الثلاثاء 25 يوليو 2017 11:58
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

تلميذة تتعرض لسرقة محفظتها وهاتفها النقال بمحاذاة السوق العشوائي ببرادي 2 تحت التهديد بالسلاح الأبيض

المديمي: محاكمة المهداوي سياسية وسجنه شرف للوطن وتكريس لدولة الفساد والاستبداد

Related posts
Your comment?
Leave a Reply