مراكش: قاضي التحقيق يستمع إلى المستشار البرلماني عبد اللطيف أبدوح ويسحب جواز سفره ويمنعه من مغادرة التراب الوطني

qadaya 0 respond

قضايا مراكش – استمع قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بمحكمة الاستئناف بمراكش اليوم 11 يونيو 2012 إلى المستشار البرلماني  وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ونائب عمدة مدينة مراكش عبد اللطيف أبدوح  في  شأن ملف التحقيق عدد 2012/8 المتعلق بالقضايا كازينو السعدي، تجزئة السينكو، إقامة البردعي ومدرسة نزار عبدو.
وكان قد  أحال في وقت سابق الوكيل العام للملك لدى محمكة الاستئناف بمراكش عبد الإله المستري الملف على  قاضي التحقيق بناء على شكاية للهيئة الوطنية لحماية المال العام بمراكش حيث حركت النيابة العامة دعوة عمومية ضد عبد اللطيف ابدوح وضد مجموعة من الأشخاص وردت أسماءهم في تسجيل صوتي.

وقرر قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة سحب جواز سفر عبد اللطيف أبدوح وإغلاق الحدود في وجهه ووضعه تحت الحراسة القضائية ومتابعته إلى جانب 12 شخص آخر من أجل الجنايات والجنح المتمثلة في استغلال النفوذ، استغلال محررات رسمية مزورة، المشاركة في استغلال النفوذ، المشاركة في تبديد أموال عمومية، التوصل إلى رخص إدارية عن طريق الإدلاء ببيانات غير صحيحة.
ومن المنتظر ان يستمع قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة إلى رئيس الهيئة الوطنية لحماية المال العام بمراكش يوم 26 يونيو القادم على الساعة التاسعة صباحا بصفته شاهد في القضية.

الأثنين 11 يونيو 2012 15:23
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، تناقش مشاكل المشهد الإعلامي في ندوة 08 يونيو 2012

مائة يوم من الاحتجاجات بجامعة القاضي عياض : ماذا بعد…؟

Related posts
Your comment?
Leave a Reply