مكونات الأغلبية تؤكد التزامها بالعمل المشترك لتوفير شروط نجاح التجربة الحكومية (بلاغ)

qadaya 1 respond

قضايا – و م ع –  أكدت مكونات الأغلبية الحكومية التزامها بتعزيز مقومات العمل المشترك بما يوفر شروط نجاح التجربة الحكومية والمضي في تحقيق الاصلاحات الاساسية للبلاد والعمل على تلبية حاجات المواطنين.

وأفاد بلاغ لهيئة رئاسة تحالف الأغلبية٬ صدر عقب الاجتماع العادي الذي عقدته أمس الجمعة بالرباط٬ وتوصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم السبت٬ أن الهيئة كلفت أعضاء سكرتاريتها بمراجعة ميثاق الأغلبية لتقديم مقترحات تتوخى تقوية التواصل والتنسيق بين مكوناتها بما يخدم تقارب الرؤى حول القضايا الكبرى. وأنيط بالسكرتارية أيضا “جرد أهم الملفات ذات الأولية التي ستعرض على الهيئة لاحقا لمدارسة التوجهات الكبرى بشأنها”.

 

السبت 16 فبراير 2013 22:12
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الجمعية المغربية لمحاربة الرشوة تؤكد استعدادها للوقوف إلى جانب الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب في كل القضايا المرفوعة ضد المفسدين بمراكش

الهيئات الديمقراطية والحقوقية بمراكش تندد بالتهديد والترهيب الصادر عن لوبيات الفساد وتطالب بمتابعة ومساءلة ناهبي المال العام وتعبرعن تضامنها مع المناضل محمد الغلوسي

Related posts
One Response to “مكونات الأغلبية تؤكد التزامها بالعمل المشترك لتوفير شروط نجاح التجربة الحكومية (بلاغ)”
  1. حاشى ان تكون هده الحكومة دات اغلبية ; لانها انبثقت من صناديق انتخابات غير شرعية; و الدليل ان الانتخابات التشريعية غير قانونية دستوريا ;لانها اجريت في ظروف لا قانونية ;حيث ان البرلمان القديم لم يحل قبل ان تقع الانتخابات الجديدة !!!!?????هذه الحكومة و للاسف شارك فيها حزب كان يحتسب على اليسار واش فهمتني و لا لا !!!!!!!! على كل حال فالنسبة المشاركة في اختيار هذه الحكومة و البرلمان لا تمثل سوى 5 في المئة من المواطنين !!!!! لان العديد من المواطنين لم يصوتوا . والدليل على هذا هو رؤساء المكاتب الانتخابية اللذين سهروا !!!بدعوات ابتلوا بها من رجال السلطة من مقدمين او شيوخ او قياد او او او ………الخ حكومة اللحيات و الوصولية لن تفك او تحل مشاكل المغاربة و خاصة مشاكل المواطنين اللذين سبق لهم ان كانوا مهاجرين ???!!!!!!! فبالاحرى حل مشاكل المواطنين الاحرار لا نريد ان نكون عبيد صندوق النقد الدولي او البنك الدولي او الصناديق الخليجية !!!!!!!!!!! ???????

Leave a Reply