منخرطو جمعية النهضة للتنمية والتضامن بدوار بوشارب يطعنون من خلال عريضة في جمع عام زاغ عن المسطرة القانونية

qadaya 0 respond

جمعية النهضة

قضايا مراكش

توصلت قضايا مراكش بعريضة مذيلة بأزيد من 85 توقيعا أرسل سكان دوار بوشارب نسخا منها إلى كل من  والي جهة مراكش آسفي وقائد الملحقة الإدارية الإنارة المسيرة 3 بمراكش حول الفوضى التي طالت الجمع  العام الاستثنائي لجمعية النهضة للتنمية والتضامن بتاركة ملحقة الإنارة مقاطعة المنارة بمراكش، المنعقد يوم 2015/10/18 على الساعة الخامسة مساء بمنزل أحد المنخرطين الكائن بدوار بوشارب ، وذلك في إطار تجديد مكتب الجمعية، بحسب ما جاء في العريضة التي تحتفظ الجريدة بنسخة منها.

إلا أن الجمع العام قد عمته فوضى كبيرة بسبب منع بعض السكان من التصويت وعدم احتساب أصوات البعض اﻵخر الشيء الذي أثر سلبا على عملية التصويت،تضيف العريضة.

وشددت العريضة على أن الرئيس الحالي قد قام بالخلط بين ما هو جمعوي وما هو سياسي في محاولة منه للحفاظ على منصبه بكل الوسائل المشروعة والغير مشروعة.

وطالبت العريضة من والي جهة مراكش آسفي ومن قائد الملحقة الإدارية الإنارة المسيرة 3، التدخل من أجل إعادة التصويت والإشراف على نزاهته، نظرا لكون الجمع لم يطبق المسطرة القانونية للجموع العامة للجمعيات، حيث لم يقدم المكتب القديم استقالته ولم تتم المصادقة على التقريرين اﻷدبي والمالي.

وقالت مصادر مطلعة للجريدة إن السلطة المحلية قد بادرت بمنع اجتماع لمكتب الجمعية المنتخب بصفة غير قانونية مباشرة بعد توصلها بنسخة من العريضة.

الجمعة 30 أكتوبر 2015 01:32
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

سكان عمارتين بإقامات دار  السعادة بمراكش يشتكون من شقة “محمية” مخصصة لقضاء ليالي حمراء في حضن عاهرات

"السقاية" التي فازت بالجائزة الوطنية الاولى

حبيبو عبد الرحمان يفوز بالجائزة الوطنية لأمهر صانع 

Related posts
Your comment?
Leave a Reply