من المسؤول عن تفحم جسدي نزيلين بمستشفى الأمراض العقلية بن نفيس بمراكش؟

qadaya 0 respond

قضايا مراكش – شب حريق بإحدى الأجنحة التي تأوي مرضى نفسيين بمستشفى ابن نفيس للأمراض العقلية في وقت مبكر من يومه الثلاثاء 29 اكتوبر الجاري بحسب الرواية الرسمية، نتج عنه تفحم جسدي نزيلين.

ويرجع سبب الحادث المؤلم بحسب مصادرنا إلى الإهمال وسوء تدبير المداومة الليلية ، ويضيف مصدرنا أنه تم جمع الولاعات والآلات الحادة من الغرف التي تأوي النزلاء قبيل حضور الشرطة القضائية والعلمية إلى مكان الحادث كي لا يكتشف المسؤولون الإهمال الذي يعاني منه النزلاء.

وكان طابور من المرضى ينتظرون دورهم من أجل فحص طبي واحتجت بعض النساء على سوء معاملة موظفة بالاستقبال والتي كانت تكيل بمكيالين في توزيع أوراق الزيارة حيث منعت بعض المرضى من لقاء الطبيبة المختصة رغم توفرهم على موعد قبلي وتراجعت الموظفة عن سلوكها بعدما بلغ إلى علمها حادث الحريق وحضور مسؤولين أمنيين على الساعة العاشرة صباحا إلى المستشفى.

ويطالب مجموعة من أسر المرضى من المسؤولين تعميق البحث في قضية الحريق لتتحدد المسؤوليات ومدى التزام الممرضين بالمداومة ليلا وبتفتيش الأجنحة وحجز الولاعات والآلات الحادة وكل ما يمكن أن يشكل خطورة على حياة المرضى.

الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 21:24
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الاشتراكي الموحد والنهج الديمقراطي يطالبان بمحاكمة المتورطين في جرائم الفساد المالي وينددان بالوضعية الكارثية للمنظومة التربوية بالجهة خلال الدخول المدرسي الحالي

حفل توزيع هبة عينية على تلميذات وتلاميذ مجموعة مدارس أولاد محمود بإقليم الرحامنة

Related posts
Your comment?
Leave a Reply