من يحمي الفساد بنيابة مراكش ؟؟؟

qadaya 1 respond

ministere-education-nationale

قضايا مراكش – وقف المكتب النقابي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل فرع مراكش المدينة مجددا على الوضع التعليمي المأزوم بنيابة مراكش نتيجة التعامل اللامسؤول للنائب الإقليمي مع قضايا الشغيلة التعليمية، والذي يحكمه الارتجال و المزاجية والتعسف في حق نساء ورجال التعليم والمس بكرامتهم وحقهم في الاستقرار لأداء رسالتهم التربوية النبيلة مما يؤدي إلى حرمان أبناء الساكنة من حقهم في التمدرس ، بحسب بيان توصلت قضايا مراكش بنسخة منه.
ورغم كل المبادرات والأشكال النضالية التي خاضتها النقابة الوطنية للتعليم ك د ش يضيف البيان وذلك لدفع النيابة لتحمل مسؤوليتها لمعالجة الاختلالات التي تعاني منها المنظومة التربوية بنيابة مراكش ، تفاجأ مناضلو النقابة باستمرار لوبي الفساد في عرقلة كل المجهودات الرامية إلى الإصلاح مما جعلهم يقول البيان إلى طرح أكثر من علامة استفهام عمن يحمي الفساد والمفسدين بنيابة مراكش؟؟؟ .
وأكد البيان على وقوف فرع النقابة الوطنية للتعليم بمراكش المدينة على ما تتعرض له ثانوية المنصور الذهبي الاعدادية من عرقلة وتشويش ممنهج في محاولة يائسة لتبخيس مجهودات العاملين بالمؤسسة وانجازاتها التربوية والإشعاعية على الصعيد الإقليمي، في ظل صمت النيابة وتواطؤها المفضوح وتقاعسها عن تحمل مسؤوليتها القانونية في حماية المدرسة العمومية والعاملين بها مما شجع بعض الأطراف المشبوهة على التمادي في غيها وعبثها ، وتجرؤها على الإساءة إلى سمعة المؤسسة وأطرها.
وفي ظل هدا الوضع الشاذ فان المكتب النقابي للنقابة الوطنية للتعليم بمراكش المدينة:
 يسجل غياب الإرادة والجرأة لدى السيد النائب الإقليمي في معالجة الاختلالات التي تئن تحت وطأتها المؤسسات التعليمية.(الثانوية الإعدادية المنصور الذهبي – الثانوية الإعدادية الصفاء – مدرسة ابن عشير…..)
 يشجب التعامل اللامسؤول للنائب الإقليمي مع قضايا الشغيلة التعليمية.
 يدين بشدة الحملة الدنيئة والممنهجة التي تستهدف الأطر العاملة بمؤسسة المنصور الذهبي من قبل رموز الفساد والاسترزاق .
 يعلن عن تضامنه المطلق واللامشروط مع اطر المؤسسة ويثمن عاليا مجهوداتهم وتضحياتهم التي بوأت المؤسسة مكانة عالية داخل الجهة .
 يدعو الشغيلة التعليمية إلى رص صفوفها والاستعداد لمواجهة كل المخططات الرجعية التي تستهدف النيل من كرامتهم.

وعليه فإن مكتب النقابة الوطنية للتعليم كدش بمراكش المدينة:
يعلن عن تنظيم وقفة احتجاجية انذارية يوم الجمعة27 دجنبر 2013 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا أمام الثانوية الاعدادية المنصور الذهبي،ويهيب بكافة نساء ورجال التعليم وأمهات وآباء وأولياء التلاميذ إلى الانخراط الواعي والمسؤول، بالحضور المكثف لإنجاح هذه المعركة النضالية،دفاعا عن كرامة الأسرة التعليمية وحماية لحرمة المدرسة العمومية.

الأربعاء 25 ديسمبر 2013 19:05
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

رجال الدرك يوقفون سيارة غادرت نيابة مراكش في مهمة بدون إذن

prev-next.jpg

مراكش : زوج يعتدي على زوجته القاصر ويهددها بنقل فيروس السيدا إلى شقيقها

Related posts
One Response to “من يحمي الفساد بنيابة مراكش ؟؟؟”
  1. nabil
    # 28/12/2013 at 10:59

    عاشت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم المنضوية تحت لواء الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب

Leave a Reply