مهاجرة مغربية تحمل المسؤولين بمدينة الوليدية إفشال مشروعها “الحلم”

qadaya 0 respond

Demande_enseigne_pub

قضايا مراكش – كتبت مليكة هشمي مهاجرة بالديار الأوروبية على صفحتها بالموقع الاجتماعي الفايس بوك معاناتها مع السلطة المحلية بالوليدية، حيث رفضت الجهات المسؤولة بحسبها التصريح بتثبيت لوحة إشهارية بطريق الوليدية للتعريف بمؤسستها الفندقية ، بالرغم من استفادة بعض الفنادق من نفس الخدمة ، الشيء الذي دفعها لبيع المشروع الذي يشغل أكثر من 15 عاملة بالخسارة، وقالت إن المغرب بلد العطل وليس ببلد الاستثمار ، وتجدون رفقته كتابتها على حائطها بالفايسبوك تطالب من خلالها أصدقاء الصفحة بتعميم معاناتها مع مصاصي الدماء ، كما طالبت المهاجرين بعدم الاستثمار بالمغرب.

” أعزائي طلبي هو ان تبارتجيو هتذه المعانات .
بحكم التجربة ديالي من خلال الفترة اللي عشتها في المغرب و بريطانيا ، كانقول لجميع المغاربة المقيمون في المهجر ، إلى بغيتو ديرو مشاريع ديروها في بلد المهجر اللي عطاكم الأمن الإجتماعي و الحريات ، و العيش الكريم أما المغرب فما هو إلا بلد العطل فلا تسثمروا فيه ، لأن الحكومة و الناس هناك مثل مصاصي الدماء.
والدليل على ذلك انني مستثمرة ودخلت اكثر من مليون جنيه إسترليني للمغرب ،وإنني أعاني الى هذا اليوم من الظلم من الجهات المسؤولة التي رفضت ان تصرح لي بوضع لوحات اشهارية وإنني انتظرت اكثر من سنتين،والمشكل ان بعض الفنادق توجد لوحات اشهارية لها ومحلي الذي يوجد خارج المدينة وصعب التعرف عليه لم يرخصون له، مع العلم انني وضفت اكثر من 15 شخص يعني 15 عاءلة.
فلهذا قررت ان أبيع كل ما املك ولو بالخسارة لكي ارجع الى البلد التي أعطتني كل الحقوق وأعطتني الأمن ،ومع كامل الأسف بلدي لم ينصفني .
والمصيبة جايين تقولوا لصحاب الخارج باش يصرحوا بممتلاكاتهم التي امتلكوها بجدهم وعملهم في الخارج التي يرجع الفضل لها في علاج مرضاهم وتمدرس أبناءهم وتحسين أوضاعهم ،سيرو عند هادوك لهربوا الفلوس من المغرب ،وَبَارِكْ من الضحك على الشرفاء .وهذه نسخة من اعادة الطلب الى رئيس الجماعة

الأثنين 4 أغسطس 2014 03:54
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تدين بقوة منع مخيماتها الصيفية وتعتبره دليلا آخر على تراجع حقوق الإنسان في المغرب

محامون مغاربة يقاضون قائد الهجوم الإسرائيلي على غزة المزداد بمراكش

Related posts
Your comment?
Leave a Reply