موظفو جامعة القاضي عياض يطالبون برحيل رئيس الجامعة

qadaya 0 respond

متابعة– طالب موظفو جامعة القاضي عياض برحيل رئيس الجامعة بعد أن مرت قرابة السنة على بدأ احتجاجاتهم دون أن يتمكن من إيجاد حلول للمشاكل العالقة، و بعد أن أقفل باب الحوار في وجههم. كانت وقفة يوم الجمعة 14 دجنبر 2012 مناسبة ليعبروا من جديد عن تنديدهم بما آلت إليه الجامعة من سوء في التسيير و تعسف في اتخاذ القرارات الإدارية في عهد الرئيس الجديد.

 من خلال ما استقيناه من معلومات اتضح أن رئيس الجامعة يسعى إلى محاربة النقابيين و النقابيات برئاسة الجامعة و يعتزم إصدار قرارات تنقيل تعسفي في وجه كل من ينتمي للنقابة بهذه المؤسسة.

 في حديثنا مع المحتجين بعين المكان أخبرنا بعض الموظفين بأن فضيحة مدوية على وشك الانفجار في وجه الرئيس، حيث تناقلت الأخبار الأخيرة معلومات تفيد بأن هذا الرئيس القادم من فرنسا يستمر في تقاضي أجره من جامعته الفرنسية على أساس أنه لا يتلقى أي راتب بالمغرب، بيد أن الوثائق و الوقائع تؤكد أنه يحمل رقم تأجير مغربي و يستفيد من أجر يقدر ب60000 درهم بالإضافة للتعويضات و الحوافز.

 يبدو أن عملية شد الحبل بين نقابة موظفي التعليم العالي و رئيس جامعة القاضي عياض تعد بفصول أكثر سخونة و بأن قادم الأيام يحمل الكثير من المفاجئات و التطورات الخطيرة. 

السبت 15 ديسمبر 2012 16:24
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب فرع مراكش تتخوف من فرملة التحقيق القضائي في ملفات الفساد المالي

مراكش- المجتمع المدني بأسكجور بالمحاميد يراسل المسؤولين لتحرير منطقتهم من غول البناء العشوائي والمستودعات العشوائية ويطالب بالمرافق الاجتماعية وبالنقل الحضري

Related posts
Your comment?
Leave a Reply