موظف بنيابة وزارة التربية الوطنية لمراكش يحتل سكنيين إداريين بحي جليز الراقي بعد دمجهما وتغيير معالمهما!!

qadaya 3 تعليقات

قضايا مراكش– يحتل موظف بنيابة وزارة التربية الوطنية لمراكش سكنيين إداريين يحملان الرقمين المختلفين 1502/k و 1502/m بسجلات الأملاك المخزنية بمراكش ، وكان الموظف قد احتل السكنيين وغير معالمهما ودمجهما مهدما جدارا يفصل بينهما ، تحت مرأى ومسمع المسؤولين بنيابة وزارة التربية الوطنية لمراكش وبالأكاديمية الجهوية لمراكش تانسيفت الحوز،و يتواجد السكنين المحتلين من طرف الموظف  بعمارة السكنيات الإدارية لنيابة مراكش ( الصورة أعلاه).

 وتقول مصادرنا إن العمارة قد عرفت أخيرا اقتحامات فوضوية من طرف موظفين تابعين لنيابة مراكش تم خلالها كسر الأقفال واحتلال شقق فارغة دون حسيب أو رقيب وبمباركة المسؤولين وذلك مباشرة بعد كشف وزارة الوفا عن لائحة احتلال السكنيات الإدارية.

وتوجد العمارة بمحاذاة ثانوية الحسن الثاني التأهيلية، على بعد خطوات من نيابة مراكش وقرب مقر الوكالة الحضرية بحي جليز الراقي.

وتضيف مصادرنا أن المصالح المسؤولة قد غضت الطرف عن هذا الخرق الواضح وأن النائب الحالي قد وقع على قابلية تفويت السكنيين  لفائدة الموظف المحظوظ الذي يعتبر يده اليمنى، مباشرة بعد تحمله مسؤولية تدبير الشأن التعليمي بنيابة مراكش شهر مارس من السنة الحالية.

فهل سيتدارك المسؤولون جهويا ووطنيا هذا الخرق السافر وإرجاع الأمور إلى نصابها  وذلك بإيقاف عملية التفويت  وتحريك مساطر  الإفراغ؟

الجمعة 19 يوليو 2013 00:14
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

نقابات تعليمية تطرح اختلالات القطاع بإقليم وزان

وزارة التربية الوطنية تعلن عن نتائج الدورة الاستدراكية لامتحانات شهادة الباكالوريا 2013

Related posts
3 تعليقات to “موظف بنيابة وزارة التربية الوطنية لمراكش يحتل سكنيين إداريين بحي جليز الراقي بعد دمجهما وتغيير معالمهما!!”
  1. عندما يقوم موظق صغير بالاضراب عن العمل ليوم واحد ويقتطع له من اجره ذلك اليوم الكل يصفق لذلك; اما هؤلاء الذين يحتلون هذه المساكن بدون وجه حق لا بمكن ان نقتطع لهم ثمن كراء تلك المنازل بالسومة الكرائية الحالية .
    إذا كان القضاء عاجزا عن إنصاف المجتمع، يبقى للتنظيمات النقابية و المدنية أخذ المبادرة لتنظبم احتجاجات ووقفات أمام هذه المساكن المحتجزة .

  2. # 22/07/2013 at 01:04

    يدل اسم الموظف المقصود على الطهارة و هو ليس لا بطاهر و لا مخلص
    انه من مسامر الميدة الذين يعجلون بحالة كارثية بالنيابة اذا لم يوقف عند حده

  3. # 19/07/2013 at 13:33

    قديما قيل “المال السايب يعلم السرقة”
    هناك موظفون يعملون بالاكاديمية استغلوا هم كذلك الفرصة و استفادوا من شقق بالعمارة المذكورة اعلاه.
    ان الاوان لمعرفة من يخرق القانون .
    شكرا للخبر

Leave a Reply