نائب مراكش لم يوافق على إقامة عناصر الجوق الملكي بداخلية الثانوية الإعدادية المنصور الذهبي

qadaya 2 تعليقان

delegue_

قضايا مراكش -بلغنا من مصادر موثوقة أن نائب وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بمراكش لم يوافق على إقامة عناصر الجوق الملكي ،المرافقة لجلالة الملك ، بالثانوية الإعدادية المنصور الذهبي المجاورة للقصر الملكي بالمشور بمراكش كما جرت العادة.

وكان ضابط سامي للحرس الملكي قد حل بالثانوية الإعدادية المنصور الذهبي صباح يوم أمس الأربعاء 25 دجنبر 2013 ، وفي اتصال بنائب مراكش وبعد انتظار طويل عبر هذا الأخير عن عدم موافقته لاستقبال عناصر الجوق الملكي بداخلية الإعدادية بدعوى عدم تمكنه من الاتصال بمدير الأكاديمية الجهوية لجهة مراكش تانسيفت الحوز، بحسب ذات المصادر.

ودفع تصرف نائب مراكش لعدم قدرته على اتخاذ قرار بتراب النيابة التي يشرف على تسييرها الجوق الملكي للانتقال إلى المدرسة الفندقية في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأربعاء، بعدما استنفذ الضابط المسؤول جميع إمكانيات الاتصال ومحاولة إقناع النائب بالسماح لعناصر الجوق الملكي للإقامة بداخلية الثانوية الإعدادية المذكورة لمدة الزيارة الملكية المرتقبة لمدينة مراكش اليوم الخميس.

الخميس 26 ديسمبر 2013 21:12
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.
prev-next.jpg

مراكش : زوج يعتدي على زوجته القاصر ويهددها بنقل فيروس السيدا إلى شقيقها

نائب وزارة التربية الوطنية بنيابة مراكش يسلم شهادة المغادرة لتلميذ يدرس بمؤسسة رحاب النخيل للتعليم الخاص مشيرا إلى عدم قانونية المؤسسة !!

Related posts
2 تعليقان to “نائب مراكش لم يوافق على إقامة عناصر الجوق الملكي بداخلية الثانوية الإعدادية المنصور الذهبي”
  1. # 30/12/2013 at 14:24

    تحية للساهرين على الشان التربوي بمراكش.

  2. # 29/12/2013 at 19:22

    Je salue ceux qui ont pris cette décision. Sa Majesté , notre Roi que Dieu le Glorifie, ferait la même chose: la priorité est aux internes , ces adolescentes en provenance du mileu rural.

Leave a Reply