نداء عاجل إلى كل من تعرف على هذا الشاب المغربي

qadaya 0 respond
HOUSSINE FASSALI
HOUSSINE FASSALI

ذ.محمد بدران – توصلت شبكة الأحداث الدولية(يينا نيوز) من مراسلها بإيطاليا بهذا النداء العاجل قصد التعرف على عائلة هذا الشاب المغربي الذي عثر على جثته داخل أحد البحيرات بلامبارديا عمالة ليكو بشمال إيطاليا.
يشير الخبر على أن وحدة الدرك بأولجيناتي تمكنت يوم أمس السبت من إستخراج جثة متعفنة كانت تطفو على سطح بحيرة كارلاطي بعد توصلها بمكالمة هاتفية من بعض الصيادين الذي كان يقطع بقاربه هذه البحيرة فشاهد الجثة البشرية ،ويعتقد أنها تعود إلى شاب مغربي عمره 32 سنة يسمى حسين فصالي أو “فسالي”انقطع أثره منذ أسابيع بمياه آدّا .
هذا وتشير المعلومات الأولية التي وصلتنا أن الجثة كانت جد متعفة مما يعتقد أنها بقيت في الماء لعدة أيام، وبعد فحصها ومعاينة الحاجيات التي عثرت عليها من ملابس الضحية أكّد الفريق الطبي أن الجثة تعود إلى المغربي المبحوث عنه والذي تغيّب منذ تاريخ 8/12/2014 الماضي.
ويضيف نفس المصدر أن الشاب شوهد في هذا اليوم وهو يتسلق جدار القنطرة القديمة قبل أن يرمي بنفسه في مياه آدا الباردة تاركا فوق القنطرة محفظته وبداخلها كل وثائقها التبوثية وللتحقق من مطابقة حسين فصالي هذا مع الجثة التي عثر عليها .
وفي هذا السياق تطلب شبكة الأحداث الدولية من كل من يعرفه أو سبق له أن شاهده أن يتصل بها أو بأي مصلحة دبلوماسية مغربية في إيطاليا أو بالدرك والشرطة الإيطالية لمساعدة التحقيقات في التعرف والتأكيد رسميا على أنه هو نفس الشخص الذي عثر على جثته لمساعدة تحقيقات المحكمة كما يتسنى إبلاغ أهله بالمغرب نظرا لعدم العثور على أهله في إيطاليا وشكرا.

الأحد 4 يناير 2015 22:46
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

قضايا مراكش تعلن تضامنها مع الزميل أيت بوعزة مدير موقع جديد مراكش

النقابة الوطنية للتعليم بمراكش تعزي في وفاة المناضل أحمد بن جلون

Related posts
Your comment?
Leave a Reply