نيابة مراكش تحرر تكليفا متأخرا لمساعدة تقنية بعد استقرار رغبتها بمصلحة الموارد البشرية !!

qadaya 0 respond

delegation_marrakech

قضايا مراكش – 

حررت نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بمراكش تكليفا أمس الاثنين من أجل التستر على تعيبن مساعدة تقنية كاتبة خاصة  لرئيس الموارد البشرية وذلك بعد نشر مقال بقضايا مراكش يفضح التحاق المساعدة التقنية بالمنصب المذكور بدون تكليف او تعيين او وثيقة تذكر.

وسبق للأكاديمية الجهوية للتربية الوطنية والتكوين المهني  لمراكش أن كلفت شهر غشت الماضي  المساعدة التقنية المذكورة في منصب كاتبة مدير الثانوية التأهيلية موسى بن نصير بسيدي يوسف بن علي بمراكش، لكن سرعان ما ألحقت اﻷسبوع المنصرم، بدون أية وثيقة تذكر وبإخبار شفوي لمدير الثانوية التأهيلية، بنيابة وزارة التربية الوطنية بمراكش، وبالضبط بمكتب رئيس الموارد البشرية الذي يعرف فائضا في اﻷطر كغيره من المكاتب والمصالح بنيابة مراكش والتي أصبحت ملاذا آمنا للأساتذة والمعلمين الهاربين من القسم تاركين مئات التلاميذ في احتجاجات عارمة بالشارع العمومي.

لم يستسغ رجال ونساء التعليم قرار تكليف المساعدة التقنية المتأخر جدا والذي جاء بعد تنقيلها مرتان لتستقر بمكتب رئيس الموارد البشرية إرضاء لرغبتها، في حين تقول مصادرنا اختفت مناصب شاغرة بالحركة المحلية لتظهر مع مذكرة تدبير الخصاص، الشيء الذي أمطر نيابة مراكش بوابل من الطعون لا زالت في رفوف مكتب رئيس المصلحة.

 ويتساءل المتضررون، في اي سياق جاء تكليف المساعدة التقنية المذكورة؟ ولماذا تم إسقاطها بالمظلة بنيابة مراكش بطريقة ملتوية وهناك مديرون ومديرات مؤسسات تربوية في حاجة ماسة لخدماتها ؟

الأربعاء 23 سبتمبر 2015 00:35
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

فيديو صادم ..تلاميذ بمدرسة علي وصالح بسيدي عبد الله غياث تابعة لنيابة الحوز بضواحي مراكش بدون أساتذة لسنوات

قاض بالمحكمة الابتدائية بمراكش يضع حدا لحياته شنقا

Related posts
Your comment?
Leave a Reply