هل سيخرج أبدوح ومن معه من محاكمة القرن بمراكش كالشعرة من العجين؟!

qadaya 0 respond
Abdouh 01

صورة من الأرشيف

قضايا مراكش – بعد انتظار طويل للشارع المراكشي وجلسات ماراطونية تتبع فصولها  الراي العام الوطني قررت محكمة الاستئناف بمراكش اليوم 26 يونيو 2014 ابتدائيا وعلنيا استجلاء الغموض الذي يكتنف ملف ما بات يعرف بقضية “كازينو السعدي” ، وذلك بالاستعانة بالخبير محمد جرير من أجل إجراء بحث تكميلي وسيؤدي المتهم الرئيسي في الملف  عبد اللطيف أبدوح أتعاب الخبير المحددة في 3000 درهم خلال أجل اسبوع.

وقررت المحكمة استدعاء الشهود لحسن أوراغ ، المصطفى بنمهدي، والذهبي لجلسة البحث المأمور على الساعة العاشرة صباحا من يوم 17 يوليوز 2014 بمكتب القاضي المقرر.

وكان الوكيل العام للملك قد استهل الجلسة بكلمة مقتضبة من أجل صد هجوم دفاع المتهمين عليه طيلة أطوار المحاكمة، والذي جاء نتيجة لمرافعاته السابقة المزعجة  للحاضر والغائب وللناطق والمدون ، بحسبه، مبرئا نفسه من توجيه كلمة فاسد لأي كان ، لأن ذلك ليس من سلوكايته  ولا أخلاقياته مضيفا أن مرافعاته تستند على معطيات ووثائق متضمنة بالملف أزعجت البعض لأنها حقيقية وقال إنني “لا أحبد إلا الحقيقة” مؤكدا كل ما جاء في مرافعاته السابقة.

فهل سيكون قرار المحكمة الذي فاجأ جميع الحاضرين بمن فيهم المتهمون توطئة لإخراج  أبدوح ومن معه ، من محاكمة القرن في قضية تفوح منها رائحة فساد أزكمت أنوف المراكشيين واصبحت حديث العام والخاص، كالشعرة من العجين؟

الخميس 26 يونيو 2014 19:56
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

رفاق الحزب الاشتراكي الموحد بمراكش ينسحبون من جمعيتي حماية المال العام

من أجل تهيئة الطريق المؤدية إلى عمليتي نوارة وتليلا بمراكش

Related posts
Your comment?
Leave a Reply