هل قرار إعفاء نائب مراكش لا زال في قمطر مدير أكاديمية مراكش؟!

qadaya 1 respond

Belmokhtar

قضايا مراكش – أكد موقع إدارة نيوز في مقال له مساء اليوم 24 أكتوبر خبرا كانت قضايا مراكش انفردت بنشره يوم 22 أكتوبر 2014 تحت عنوان ” اعتقال معلمة من داخل قاعة الدرس ..يعجل بإعفاء نائب التعليم بمراكش!! ”   ولم تنفه أكاديمية مراكش،وذلك كون رشيد بلمختار وزير التربية الوطنية قد طلب من مدير الأكاديمية الجهوية لمراكش أحمد بنزي البحث عن بديل لنائب التعليم بمراكش على خلفية اعتقال الأستاذة نعيمة رجاج من داخل قاعة الدرس بمدرسة للا أسماء بمراكش.

وأضاف موقع إدارة نيوز أن رشيد بلمختار قد بعث بمذكرة إلى رئيس الأكاديمية الجهوية بمراكش أحمد بنزي مختومة بطابع ” سري “يطالبه فيها بإقالة سمير مزيان النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمراكش وذلك على خلفية الضجة التي خلقتها الطريقة المهينة التي أوقف بها رجلا أمن الأستاذة نعيمة رجاح من داخل قسمها وجرها أمام أنظار التلاميذ وزملائها الأساتذة وسط ساحة المدرسة.

وقد دخلت النقابات وجمعيات المجتمع المدني وفعاليات نسائية على الخط ونظمت وقفة احتجاجية يوم 22 أكتوبر أمام باب مدرسة للا أسماء بمراكش .

كما دخلت المديرية العامة للأمن الوطني على الخط من خلال تعليمات مديرها العام بوشعيب ارميل لوالي الأمن بنفس المدينة للتحقيق في موضوع طريقة إيقاف الأستاذة رجاح بحسب ذات الموقع.

الجمعة 24 أكتوبر 2014 21:31
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

مذكرة لوزارة التربية الوطنية تمنع مجالس الأقسام من اتخاذ قرار طرد التلاميذ مؤقتا أو نهائيا

وزارة الأوقاف تعلن فاتح محرم بعد غد الأحد

Related posts
One Response to “هل قرار إعفاء نائب مراكش لا زال في قمطر مدير أكاديمية مراكش؟!”
  1. فؤاد
    # 26/10/2014 at 10:48

    السيد النائب الذي ما فتئ يصرح جهارا نهارا بكون ” كتافو سخان ” لن تؤثر فيه هذه الزلات وهو الذي لا يكترث لرئيس أو صحافة أو موظفين ورؤساء مصالح أو إعلام ومجتمع مدني ولازال .

Leave a Reply