عاجل بالفيديو: واد إفران يلفظ أوزين ليتركه جثة سياسية هامدة

qadaya 0 respond
فضاء الدعم المدرسي

لحسن البهجي

خرج شباب واد إفران في مسيرة حاشدة جابت أزقة وشوارع المنطقة، طالبوا خلالها برحيل محمد أوزين وزير الشباب والرياضة المقال بأمر ملكي، والمرشح في الجماعة نفسها وأيضا على رأس لائحة  حزب الحركة الشعبية الخاصة بانتخابات الجهة.

ووصف شباب واد إفران الذين خرجوا في مسيرة حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، المنظمة في إطار الحملة الإنتخابية لإنتخابات 4 شتنبر، والتي جابت أزقة وشوارع واد إفران، (وصفوا) الوزير المقال والمنسق العام لحزب الحركة الشعبية محمد أوزين بـ”الشفار ومسخوط الملك”، وطالبوا برحيله ومحاكمته محاكمة شعبية أمام الملأ لرد الإعتبار للمغاربة على فضيحة ملعب الأمير مولاي عبد الله التي كان بطلها والتي شوهت صورة البلاد أمام العالم.

وكان الوزير المقال بأمر ملكي، قد خرج قبل يومين في مسيرة باهتة ومؤدى عنها بواد إفران حضرها شباب إستقدمهم من مناطق أخرى، قبل أن يتم طرده من طرف شباب واد إفران تحت شعارات “يا أوزين يا الشفار” و”يا أوزين يا مسخوط الملك”.

ويعيش محمد أوزين وضعية سياسية حرجة، خصوصا بعدما تخلى عنه إبن عمه رشيد أوزين وتهميشه من طرف أبناء وساكنة واد إفران الذين طردوه من منازلهم ومن كل الأماكن والمرافق العمومية وشددوا عليه الخناق.

 

الخميس 27 أغسطس 2015 17:40 فضاء الدعم المدرسي
Don't miss the stories follow- قضايا مراكش - and let's be smart!
Loading...
0/5 - 0
You need login to vote.

الوردي يوقف 8 أطباء يشتغلون بالقطاع الخاص

ارتفاع سعر صرف الريال السعودي هو السبب في انخفاض المبلغ المتبقي للحجاج

Related posts
Your comment?
Leave a Reply