مسؤولو الأكاديميات يستفيدون من سيارات جديدة - - قضايا مراكش - Qadaya Marrakech– قضايا مراكش – Qadaya Marrakech
مسؤولو الأكاديميات يستفيدون من سيارات جديدة
By qadaya On 29 أكتوبر, 2019 At 04:44 مساءً | Categorized As قضايا التعليم | With 0 Comments

قضايا مراكش-
كافأت وزارة التربية الوطنية مسؤولي الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات بالاستفادة من برنامج اقتناء سيارات جديدة تتراوح قيمة الواحدة منها مابين 165 ألف درهم و 300 ألف درهم .
وزارة سعيد أمزازي سارعت يوم الجمعة 25 من شهر أكتوبر الجاري ، إلى مراسلة مديرة ومديري الأكاديميات في كل جهات المملكة من أجل تسريع إجراءاتها للاستفادة من برنامج اقتناء سيارات المصلحة، داعية إياهم لتزويدها بفاتورة أولية تتضمن أعداد وأصناف سيارات المصلحة، وذلك قبل نهاية السنة المالية الحالية.
وشددت الوزارة على ضرورة الاكتفاء بسيارة واحدة مخصصة لتنقل مدير الأكاديمية لا يتجاوز ثمنها 300 ألف درهم، وشراء سيارة مصلحة واحدة لفائدة إدارة الأكاديمية بمبلغ 165 ألف درهم، في حين طالبت مديرة ومديري الأكاديميات بتخصيص سيارة مصلحة واحدة لكل مديرية إقليمية، شريطة ألا يتجاوز ثمن الواحدة منها 165 ألف درهم.
إلى ذلك، طالبت الوزارة مسؤوليها الجهويين بإرفاق الفاتورة الأولية المتضمنة للسيارات المزمع اقتناؤها ببرنامج الاقتناءات ووضعه في أقرب الآجال بمديرية الشؤون العامة والميزانية والممتلكات لاستكمال المساطر الإجرائية مع مصالح مديرية الميزانية بوزارة الاقتصاد.

أضف تعليقا بالموقع